الرياضة
أخر الأخبار

مواعيد مباريات اليوم السبت 3 -2-2024 والقنوات الناقلة 

يقدم لكم موقع “نمبر1 نيوز”، أهم مباريات اليوم السبت 3 -2-2024 والقنوات الناقلة والذي يشهد العديد من المواجهات الهامة في كأس أمم إفريقيا وآسيا الدوري الإسباني.

مواعيد مباريات كأس أمم إفريقيا

وتستكمل اليوم مباريات دور الثمانية من بطولة كأس أمم إفريقيا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة بين كوت ديفوار ضد مالي،وفي الساعة العاشرة بين الرأس الأخضر ضد جنوب إفريقيا، وتنقل مباريات البطولة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت.

مواعيد مباريات كأس آسيا

وتبدأ اليوم مباريات دور الثمانية من منافسات كأس أمم آسيا وتبدأ في تمام الساعة الواحدة والنصف بين إيران ضد اليابان، والساعة الخامسة والنصف بين قطر ضد أوزبكستان، وتذاع عبر قنوات beIN ASIAN CUP 1، SSC1 HD، Alkass EXTRA One HD).

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإسباني

وتستكمل اليوم مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإسباني وتبدأ في تمام الساعة الثالثة عصراً بين

فالنسيا ضد ألميريا،والساعة الخامسة والنصف بين غرناطة ضد لاس بالماس، والساعة السابعة والنصف بين ديبورتيفو ألافيس ضد برشلونة.

وتختتم مباريات الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر بين جيرونا ضد ريال سوسيداد، وتنقل مباريات البطولة عبر قنوات beIN Sports HD 

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي 

وتبدأ اليوم مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي وتبدأ في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة بين إيفرتون ضد توتنهام، والساعة الخامسة بين برايتون ضد كريستال بالاس،بيرنلي ضد فولهام،نيوكاسل يونايتد ضد لوتون تاون.

 وتختتم المباريات الساعة السابعة مساءً بين شيفيلد يونايتد ضد استون فيلا،وتنقل مباريات البطولة عبر قناة beIN SPORTS 1 HD.

تامر كرم

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية والعالمية وأخبار ألعاب الصالات يد وسلة وطائرة
زر الذهاب إلى الأعلى