الرياضةالواجهة الرئيسية

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة اليوم في كأس الرابطة والقنوات الناقلة

تستكمل اليوم الخميس منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الرابطة المصرية بلقاء قوي يجمع بين سيراميكا كليوباترا وسموحة.

تستضيف أرضية ملعب ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر مواجهة سيراميكا كليوباترا وسموحة ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الرابطة المصرية في نسختها الثالثة.

وكان فريق سيراميكا كليوباترا قد نجح في التأهل للدور ربع النهائي بكأس الرابطة بعد صدارته ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، حيث نجح في الفوز على إنبي في الجولة الأولى من دور المجموعات بثنائية نظيفة، ثم تغلب على الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يتعادل في الجولة الأخيرة أمام الداخلية بهدف لمثله.

ويدخل فريق سيراميكا كليوباترا المباراة وعينه على تحقيق الفوز من أجل مواصلة المشوار بالمسابقة المحلية والحفاظ على اللقب الذي توج به النسخة الماضية.

على الجانب الآخر، تأهل فريق سموحة للدور ذاته بعد احتلاله وصافة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط متفوقاً على فيوتشر بالأهداف، وخسر فريق سموحة في المباراة الأولى أمام بلدية المحلة بهدف نظيف، ثم تعادل مع مودرن فيوتشر سلبياً، قبل أن يفوز في الجولة الثالثة على الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة.

وتطمح كتيبة أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة في تحقيق الفوز والإطاحة بحامل اللقب ولعب مباراة النصف النهائي.

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة في كأس الرابطة:-

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم الخميس بتوقيت مصر، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة:-

من المنتظر أن تذاع أحداث مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وذلك بتعليق محمد الكواليني.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى