الرياضةالواجهة الرئيسية

موعد مباراة كوت ديفوار ونيجيريا اليوم في نهائي أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق وجماهير الكرة الإفريقية مساء اليوم نحو الملعب الأوليمبي إبيمبي بكوت ديفوار، حيث تقام المباراة الختامية لمنافسات كأس الأمم الأفريقية 2023، بين منتخبي كوت ديفوار ونيجيريا.

ويلتقي المنتخب الإيفواري “صاحب الأرض والجمهور” بنظيره النيجيري مساء اليوم الأحد الموافق 12 فبراير في المباراة النهائية للمسابقة الإفريقية.

وكان منتخب كوت ديفوار حسم تأهله للمباراة النهائية بعد الفوز على الكونغو الديمقراطية بهدف نظيف، بينما حسمت نيجيريا بطاقة المباراة النهائية بعد الفوز على جنوب أفريقيا بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

يسعى أصحاب الأرض “منتخب كوت ديفوار” لتحقيق اللقب الثالث في تاريخه، و الغائب عن خزائنه منذ نسخة 2015 مستغلاً عامل الأرض والجمهور.

بينما تطمح كتيبة جوزيه بيسيرو المدير الفني لمنتخب نيجيريا في تحقيق اللقب الرابع في تاريخهم، حيث كان آخر لقب إفريقي لهم في 2013.

موعد مباراة كوت ديفوار ونيجيريا اليوم في نهائي أمم أفريقيا 2023:-

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة:-

تبث أحداث مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في نهائي أمم أفريقيا عبر شبكة قنوات bein sports AFCON الحاصلة على حقوق بث البطولة بشكل حصري بمنطقة الشرق الاوسط.

يتولى الجزائري حفيظ دراجي مهمة التعليق على المباراة.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى