الرياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على نظيره فريق أستون فيلا مساء يوم الأحد القادم في إطار منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب فيلا بارك.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة باحثا عن تحقيق الفوز من أجل مواصل نغمة الانتصارات بعدما حقق الفوز على فريق وست هام يونايتد في الجولة الماضية.

بينما فريق أستون فيلا يرغب في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز واقتناص ثلاث نقاط لتعويض هزيمة الجولة الماضية من بطولة كأس الإتحاد أمام فريق تشيلسي وتوديع البطولة.

ويتواجد فريق أستون فيلا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة فيما يأتي فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 38 نقطة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في البريميرليج والقنوات الناقلة :

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره فريق أستون فيلا مساء يوم الأحد القادم على ملعب فيلا بارك في إطار منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

و تتوافر المباراة للمشاهدة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية المالك الحصري لإذاعة مباريات البطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى