الرياضةالواجهة الرئيسية

نفاضل بين عدة محترفين و جمهور الزمالك هو الأفضل في المنظومة

بعد مباراة الزمالك و سبورتنج و التي انتهت بفوز فريق الزمالك على سبورتنج بنتيجة ٦٩/٧٣ كان لنا لقاء مع وائل بدر المدير الفني لفريق نادي الزمالك لكرة السلة

هل كانت مباراة صعبة و خاصة انك كنت مديرا فنيا لفريق سبورتنج منذ اشهر قليلة ؟

بالفعل كانت مباراة صعبة و متكافئة و النصف الأول ادينا بشكل ممتاز و كنا نأمل أن نحسمها في الشوط الأول باكثر من ٢٠ نقطة و لكن من النقاط الإيجابية تماسك الفريق بالرغم من الظروف الصعبة التي مرينا بها في المباراة و هي مباراة ترتيبية هامة قبل التوقف .

هل انت راضي عن احتلال الزمالك للمركز الثالث ؟

بالطبع لا لأن ما تربينا عليه في نادي الزمالك هو البطولة فقط و مازلنا في الدور الأول و خسرنا ماتش الاهلي و كنا نستحق الفوز على العكس في مباراة الإتحاد لم نستحق الفوز و سنقاتل في المرحلة المقبلة مع وجود محترف أن شاء الله اكيد سيصنع الفارق مع باقي الفريق .

هل تم الإستقرار على اختيار المحترف ؟

ما زلنا في مرحلة البحث و تم الإستقرار على أسمين منهم و تجري مشاهدتهم و المفاضلة بينهم لكن الصعوبة في الاختيار تكمن أن الاختيار في وسط الموسم و نتمن.

ما هو دور المجلس في هذا الملف ؟

المجلس زمالكاوي جدا و هذا أمر مفروغ منه متواصل باستمرار و يسأل باستمرار على أحوال الفريق و المحترف و داعم لأقصى درجة و يعمل على جدولة و تسديد مستحقات اللاعبين.

لماذا لم يتم تعويض اللاعب أدهم إليدا في انتقالات يناير ؟

حاولنا بجدية كمجلس إدارة و جهاز فني و رئيس الجهاز و لكن لم نكلل بالنجاح لأن الإدارات من الصعب أن تستغني عن لاعبيها في وسط الموسم .

هل وضعت يدك على مواطن القوة و الضعف في الفريق ؟

اكيد طبعا و اللاعبين ستقاتل لأخر نفس و خاصة مع عودة مهاب ياسر الذي أضاف قوة مع باقي العناصر الموجودة.

سنة أولى زمالك ف

بالفعل بحاسب نفسي بعد كل مباراة و اشاهد المباراة بعد تقطيعها و يتم تحليلها للوصول إلى الأفضل .

كلمة أخيرة توجهها إلى جمهور الزمالك ؟

نحن كجهاز نعمل طوال اليوم و نعدهم كجهاز و لاعبين أن لا نبخل بنقطة عرق لو مجهود لإسعادهم أن شاء الله و جمهور نادي الزمالك دائما و ابدا في ظهر النادي و انا منهم من جمهور الدرجة الثالثة و هم الأجمل و الطاهر و الأنقى في المنظومة كلها يحب النادي و يعطي بدون مقابل و إن شاء الله بيني و بين الفريق عهد أن شاء الله بالفوز ببطولة فالزمالك هو نادي البطولات حتى في أصعب الظروف .

عاصم فاروق

محرر صحفي بموقع نمبر1نيوز ورئيس قسم ألعاب الصالات
زر الذهاب إلى الأعلى