الرياضةالواجهة الرئيسية

موعد مباراة المصري وبيراميدز اليوم في كأس الرابطة والقنوات الناقلة

تختتم اليوم الخميس منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الرابطة المصرية بلقاء مثير يجمع بين المصري وبيراميدز.

تستضيف أرضية ملعب الجيش ببرج العرب مواجهة المصري وبيراميدز اليوم ضمن منافسات الدور ربع النهائي بكأس الرابطة المصرية في نسختها الثالثة.

وحسم المصري بطاقة تأهله لربع النهائي بعد صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، حيث حقق الفوز على المقاولون العرب في الجولة الأولى من دور المجموعات بهدف نظيف، ثم تعادل مع البنك الأهلي بهدفين لمثلهما قبل أن يفوز على الجونة في الجولة الأخيرة بهدفين مقابل هدف.

تطمح كتيبة علي ماهر المدير الفني لفريق المصري في تحقيق الفوز ومواصلة المشوار في كأس الرابطة من أجل تعويض خسارة اللقب في الموسم الماضي بالمباراة النهائية أمام سيراميكا كليوباترا.

أما على الجانب الآخر، فحجز فريق بيراميدز بطاقة التأهل للدور ربع النهائي بعدما حصد 5 نقاط محتلاً المركز الثاني بالمجموعة الثانية، حيث تعادل في الجولة الأول مع فاركو بهدفين لمثلهما، ثم تعادل مع طلائع الجيش بنفس النتيجة، قبل أن يفوز على زد في الجولة الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويأمل جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز في تحقيق الفوز من أجل المضى قدما في البطولة أملاً في تحقيق اللقب الأول للفريق السماوي.

موعد مباراة المصري وبيراميدز في كأس الرابطة المصرية:-

تنطلق صافرة بداية مباراة المصري وبيراميدز في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة:-

من المقرر أن تذاع أحداث مباراة المصري وبيراميدز عبر قناة أون تايم سبورتس 1،وذلك بتعليق محمد عفيفي.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى