الرياضة

أحمد فتحي مؤسس ال Ninja warrior في مصر

تأتي رياضة النينجا كظاهرة رياضية حديثة مستوحاة من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أصبحت شهيرة بين الكبار وانتشرت في بعض مراكز اللياقة في أمريكا. ومع ذلك، قرر الكابتن أحمد فتحي أن يأخذ هذه الفكرة إلى مستوى جديد في مصر، حيث يقدم هذا النشاط المميز للأطفال بهدف بناء جيل قوي وصحي يستفيد به الوطن العظيم مصر.


تتيح لعبة النينجا فرصة فريدة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ٥ و 16 سنة للاستمتاع بأنشطة مستوحاة من النينجا، للمشاركة في بطولات رسمية. يُشجع الأطفال على التنافس بروح رياضية في مباريات ودية، وهو ما يعزز التعاون والصداقة بينهم.وقام الكابتن احمد بالتعاون مع مستثمرين بانشاء شركة مساهمة مصرية لخدمة أبناء الوطن وهي (النينجا للألعاب الرياضية)Ninja Sports Games
يتضمن برنامج النينجا الذي قام الكابتن أحمد بتنفيذه تدريبات شاملة تعتمد على اللياقة البدنية العالية، مع تدريبات مستوحاة من الجمباز والكروس فيت. كما يشمل البرنامج استخدام الأدوات والتقنيات التي تُضاف إليها عوامل أمان وسلامة، حفاظًا على سلامة الأطفال أثناء ممارسة اللعبة.


تهدف مبادرة الكابتن أحمد إلى نشر رياضة النينجا في جميع أنحاء مصر، بهدف تحفيز الأطفال على اعتماد نمط حياة نشط وصحي. يسعى الكابتن أحمد إلى بناء جيل قوي ومتنوع يستمتع بفوائد النشاط البدني، ويكون إسهامًا فعّالًا في تطوير بلدنا العظيمة، مصر.
والان انضمت رسميا اللعبة للاتحاد المصري للياقة التنافسية تابعة لوزارة الشباب والرياضة لتمثيل مصر محليا ودوليا
حفظ الله مصر وشعبها وشبابها

زر الذهاب إلى الأعلى