تقارير

أمل حجازي ترد على منتقديها لخلعها الحجاب”لم أخلع شرفي  وحبي إلى الله”

ارتدت أمل حجازي الحجاب في سبتمبر 2017، وفي عام 2020  عبرت عن سعادتها لارتدائها الحجاب، حيث نشرت صورة من أمام الكعبة المشرفة، وعلقت: «في مثل هذا الوقت وهذه الليلة منذ سنتين أخذت القرار في ارتداء الحجاب، ومنذ ذلك الوقت وأنا أعيش سعادة داخلية لا توصف بقرب الله الحمدلله على هذه النعمة».

وعلقت الفنانة أمل حجازي على منتقديها على مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص خلعها للحجاب بعد ارتداءاها له لمدة 7 أعوام قائلة : «إلى كل من يهمه الأمر أنا لم أخلع اخلاقي، ولم أخلع شرفي، ولم اخلع قربي وحبي إلى الله، ولم أخلع إنسانيتي مع الفقير والمحتاج والمريض، ولم اخلع مبادئي التي افتخر بها والحمدلله».

وأكملت :«لم أخلع حشمتي، وهذا هو ديني وهذا ما طلبه الله منّا كبشر وهذا ما سأقابل الله به وليس شيئًا آخر ..مع حبي واحترامي اقتضى التوضيح».

وكانت أمل قررت منذ ايام خلعها للحجاب بشكل نهائى وانتشر خلالها فيديو لها بعد خلعها للحجاب وتقوم بغناء إحدى أغنياتها الشهيرة وهو ما أكد لجمهورها خلعها للحجاب.

وكانت قد تعرضت الفنانة أمل إلى حادث قبل قرار خلع الحجاب وأعلنت ذلك من خلال الصفحة الرسمية لها على موقع إنستجرام عن تعرضها لحادث نتج عنه الإصابة في الظهر و كسر بالقدم.

كتبت أمل حجازي:”صار معي حادث قوي الله لطف فيني عندي اكثر من كسر برجلي ومتل ما شايفين تم وضع سياخ وبراغي من الداخل وإصابة بالضهر الحمدلله على كل شي .”

وأضافت :”يلي حبييت وصلو انو الانسان اذا كان بكامل صحته وقادر يقوم ويجلس هيدي اكبر نعمة مننساها ومنرجع منتذكرها لما نفقدها انك تقدر تنام مش موجوع وتقدر تبرم مرة على جنبك الشمال ومرة على جنبك اليمين براحة هيدي اكبر نعمة كمان مننساها كل ليلة عند النوم.”

وتابعت :”اذا مرض الانسان وطلبو منو كل ماله ليتعافى ما بيتأخر ولا لحظة انو يخسر كل ماله مقابل صحته فإدا كنت فقير وما بتشكي من اي اوجاع ومرض فانت اكبر غني ..الحمد والشكر لله في جميع الاحوال في السراء والضراء ..ادعولي بالشفاء..والله يشفي كل مريض.”

يارا عويضة

محررة صحفية بموقع نمبر1نيوز تختص بتغطية أخبار مصر
زر الذهاب إلى الأعلى