الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

اعلي خمس مسلسلات عربية مشاهدة

حظيت الدراما العربية ايضا بمتابعة كبيرة من جانب الجمهور في سباق رمضان هذا العام، وقد حصدت الدراما السورية اربعة مراكز من ضمن الخمس مراكز الاولي.

حسم مسلسل “ولاد بديعة” السباق في الأسبوع الأول بتصدره القائمة، المسلسل من تأليف علي وجيه ويامن حجلي ومن بطولة النجمة سلافة معمار والنجم محمود نصر ويامن حجلي وسامر اسماعيل اضافة الي مجموعة كبيرة من نجوم الدراما السورية وقامت بإخراجه رشا شربتجي.

في المركز الثاني حل مسلسل “أغمض عينيك” من تأليف لؤي النوري وفادي محمد الألفي وبطولة الفنانة الكبيرة مني واصف الي جانب النجوم امل عرفة وعبد المنعم عماير واحمد الأحمد، ومن إخراج مؤمن الملا.

وظهر في المركز الثالث مسلسل “مال القبان”، وهو ايضا من تأليف يامن حجلي وعلي وجيه، وبطولة النجوم باسم كوسا وسولاف فواخرجي ويامن حجلي وخالد قيش وبلال مارديني ومن إخراج سيف الدين السبيعي.

وجاء في المرتبة الرابعة مسلسل نظرة حب، وهو من بطولة النجم باسل خياط وتشاركه البطولة النجمة كارمن بصيبص والفنانة القديرة رندة كعدي. المسلسل من تأليف رافي وهبي واخراج حسام علي.

واحتل المسلسل الكويتي زوجة واحدة لا تكفي المركز الخامس، المسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي، وقام ببطولته من مصر ايتن عامر وماجد المصري ومن الكويت هدي حسين وسحر حسين.

زر الذهاب إلى الأعلى