الواجهة الرئيسيةتقارير

اقبال على شراء ياميش وبلح ومكسرات بدمياط استعداداً لإستقبال شهر رمضان 

شهدت شوارع محافظة دمياط ازدحاماً كبيراً استعدادا لشراء الياميش و البلح و المكسرات، حيث يعد شرائها عادة مستمرة على مر الأجيال بين المصريين غلى مر السنوات.

وصرح  أحد العاملين  بمحل حمادة حرب،انهم يقوموا بالتجهيز لسهر رمضان من شهر رجب وأضاف أنه يوجد ارتفاع في الأسعار مقارنة بالعام الماضي ،لذلك قدمنا عروض وأسعار بسعر الجملة لمساعدة الناس على سد احتياجاتهم .

وأضاف عملنا السنادي فكرة بوكس مناسبات حيث تستخدم في تقديم الهدايا الرمضانية خاصة لو خطيب لخطيبته او زوج او أب لبناته ،حيث يقوم الشخص باختيار ما يريده و يضعه به، كما ذكر أسعار المكسرات بداية من كيلو عين الجمل بسعر 500 جنيه، و كيلوا اللوز المحمص بسعر 520 جنيه، و كيلو الفستق بسعر 750جنيه، و يوجد أكياس مكسرات تبدأ من سعر 50 جنيه،كما نقوم بالبيع بأقل من هذه الأسعار حسب رغبة العميل.

وتابع يوجد قراصيا و التين و الزبيب المصري، و تمر هندي، و التين 300 جرام بسعر 75 جنيه، و كيلو المشمشية بسعر 450 جنيه، و ربع كيلوا الكركدية ب سعر 60 جنيه، و قمر الدين بسعر 60 جنيه، كما يوجد التمر و البلح بجودة عالية ، وأكد أن الزبيت هذا العام لم يقوموا بإستيراده بل هو مصري وبجودة تفوق فيها على المستورد وأضاف مستنين أكتر من المنتجات المصرية الفترة الجاية لدعم منتجات بلدنا.

يارا عويضة

محررة صحفية بموقع نمبر1نيوز تختص بتغطية أخبار مصر
زر الذهاب إلى الأعلى