الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

الاتحاد يحقق فوزا عريضا على الفتح في الدوري السعودي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة الاتحاد مع نظيره فريق الفتح وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب في إطار منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ونجح فريق الاتحاد في تحقيق الفوز على نظيره الفتح بأربعة أهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الدوري السعودي الممتاز.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق الإتحاد بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق الاتحاد السعودي تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك الفتح ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة من عمر المباراة هدف أول لفريق الفتح في شباك الاتحاد وذلك بعد سعيد خالد باعطيه أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من جهة اليمين وقابلها سالم النجدي برأسية قوية من على القائم الثاني مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 39 من عمر المباراة شهدت هدف أول لفريق الاتحاد وذلك عن طريق عبد الرزاق حمد الله من نقطة الجزاء بعد تسد الكرة في شباك بنجاح.

وشهدت الدقيقة 3+45 من عمر المباراة هدف ثاني لفريق الاتحاد وذلك بعد عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي الاتحاد وصلت الكرة لكانتي داخل منطقة الجزاء جهة اليسار الذي مررها أمام المرمى وسددها جوتا مباشرة لتمر على يسارا لحارس لداخل الشباك.

الاتحاد يحقق فوزا عريضا على الفتح
الاتحاد يحقق فوزا عريضا على الفتح

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق الفتح تسجيل هدف التعادل مبكرا في شباك الاتحاد من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 63 من عمر المباراة هدف ثالث لفريق الاتحاد وذلك بعد تسديدة قوية عن طريق أحمد الغامدي من خارج منطقة الجزاء مرت أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 66 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق الفتح في شباك الاتحاد وذلك بعد تسديدة قوية عن طريق اللاعب سعد الشرفاء.

وشهدت الدقيقة 74 من عمر المباراة هدف رابع لفريق الاتحاد في شباك الفتح وذلك بعد تمريرة من الاعب أحمد الغامدي بعد عرضية من جهة اليسار قابلها عبد الرزاق حمد الله برأسية من على القائم الثاني سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 77 من عمر المباراة شهدت بطاقة حمراء للاعب مدالله العليان وذلك بعد حصوله على بطاقة اصفراء الثانية بسبب تعمد السقوط داخل منطقة الجزاء للحصول على ركلة جزاء

وبهذه النتيجة نجح فريق الاتحاد في رفع رصيده إلى النقطة 43 في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي فيما ظل فريق الفتح في المركز 9 برصيد 31 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى