الرياضةالواجهة الرئيسية

ليفربول يواصل إنتصاراته فى الدورى الإنجليزى بفوز مثير على نوتنجهام فورست

إنتهت مباراة ليفربول مع نظيره نوتينجهام فورست في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب سيتي جراند في إطار منافسات الجولة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز على نظيره نوتينجهام فورست بهدف نظيف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتعادل السلبي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب سيتي جراند في إطار منافسات الجولة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك نوتينجهام فورست ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 25 من عمر المباراة فرصة خطيرة لصالح نونتجهام فورست بعد تصويبة عن طريق أنتوني إيلانجا لكن تصدى لها كيليهر حارس مرمى ليفربول بنجاح.

وفي الدقيقة 44 من عمر المباراة شهدت تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح نونتجهام فورست عن طريق دومينجيز لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب الفريقين تسجيل هدف التقدم مبكرا في نصف الثاني من ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 55 من عمر المباراة تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح ليفربول عن طريق أليكسيس ماك أليستر لكن تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

وفي الدقيقة 9+90 من عمر المباراة شهدت هدف أول لفريق ليفربول في شباك شباك نوتينجهام فورست وذلك بعد

وبهذه النتيجة نجح فريق ليفربول في رفع رصيده إلى النقطة في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق نوتينجهام فورست في المركز 17 برصيد نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى