الرياضةالواجهة الرئيسية

الزمالك يضع قدما في نصف نهائي كأس الكونفدرالية بالفوز على فيوتشر

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة الزمالك مع نظيره فيوتشر وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب استاد السلام في إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

ونجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره فيوتشر بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب استاد السلام في إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب استاد السلام في إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق الزمالك تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك فيوتشر ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 3 من عمر المباراة تنفذت الركلة الحرة بعرضية من جوزيف نجويم إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمد فاروق برأسية ردت من العارضة.

وفي الدقيقة 35 من عمر المباراة شهدت هدف أول لفريق فيوتشر في شباك الزمالك وذلك بعد تمريرة من محمد فاروق وصلت إلى علي ياسر المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة ارضية سكنت أسفل يسار المرمى.

وفي الدقيقة 40 من عمر المباراة شهدت تبديل اول لفريق الزمالك بدخول أحمد سيد زيزو بدلا من يوسف أوباما وذلك بعد كدمه.

وشهدت الدقيقة 1+45 من عمر المباراة هدف التعادل لفريق الزمالك وذلك بعد ركلة ركنية للزمالك من جهة اليمين نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها حمزه المثلوثي برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب الفريقين تسجيل هدف التقدم في النصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

كأس الكونفدرالية
كأس الكونفدرالية

وشهدت الدقيقة 55 من عمر المباراة تسديدة قوية من شيكابالا من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس محمود جنش على مرتين.

وفي الدقيقة 70 من عمر المباراة شهدت كرة عرضية من علي زعزع لاعب فيوتشر من جهة اليمين قابلها أحمد عاطف بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ردت من القائم الأيسر.

وشهدت الدقيقة 88 من عمر المباراة ركلة جزاء للزمالك بعد اعاقة من محمد ربيعه لمحاولة مرور سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء ونجح أحمد سيد زيزو في تسجيلها بنجاح.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى