الرياضةالواجهة الرئيسية

العين الإماراتي يضع قدما في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بالفوز على النصر

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة النصر مع نظيره فريق العين الإماراتي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ونجح فريق العين الإماراتي في تحقيق الفوز على نظيره النصر بهدف نظيف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء في إطار ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق العين بهدف نظيف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق النصر السعودي تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك العين ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 44 من عمر المباراة شهدت هدف أول لفريق العين الإماراتي في شباك النصر وذلك بعد هجمة منظمة من لاعبي العين بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها أليخاندرو روميرو كاكو بتمريرة بينية تجاه سفيان رحيمي المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي تمكن من مراوغة الحارس ووضع الكرة داخل الشباك.

دوري أبطال آسيا
دوري أبطال آسيا

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق النصر السعودي تسجيل هدف التعادل مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 71 من عمر المباراة هدف ملغي لصالح فريق العين الإماراتي وذلك بداعي التسلل على الاعب سفيان رحيمي.

وفي الدقيقة 81 من عمر المباراة شهدت هدف محقق ضائع للنصر بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها كريستيانو رونالدو بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس خالد عيسى ببراعة شديدة وأنقذ مرماه.

وشهدت الدقيقة 9+90 من عمر المباراة بطاقة الحمراء في وجه أيمريك لابورت لاعب النصر نتيجة تدخل عنيف بمرفق اليد على وجه بندر الأحبابي لاعب العين.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى