الرياضةالواجهة الرئيسية

العين الإماراتي يطيح بالنصر السعودي من دوري أبطال آسيا

إنتهت مباراة النصر السعودي مع نظيره العين الإماراتي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.

ونجح فريق االعين الإماراتي في حجز مقعدا في دور دور نصف نهائي دوري أبطال أسيا بالفوز على النصر السعودي في ركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد إنتهاء الوقت الأصلي بتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل منهما في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق العين بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأول بارك ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق النصر السعودي تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك العين ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 30 من عمر المباراة هدف أول لفريق العين الإماراتي في شباك النصر وذلك بعد تمريرة بينية عن طريق تجاه سفيان رحيمي المنطلق خلف مدافعي النصر بشكل منفرد بالمرمى والذي سدد كرة متقنة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 44 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق العين وذلك بعد هجمة منظمة للعين بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها سفيان رحيمي بتسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وشهدت الدقيقة 4+45 من زمن الشوط الأول من المباراة هدف تقليص الفارق لفريق النصر وذلك بعد خطأ فادح من حارس العين استغله ساديو ماني ونجح في استخلاص الكرة ثم مررها لزميله عبد الرحمن غريب الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق النصر السعودي تسجيل هدف التعادل مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 50 من عمر المباراة هدف ثاني لفريق النصر في شباك العين وذلك بعد تسديدة قوية عن طريق أوتافيو إيدميلسون من داخل يسار منطقة الجزاء لم يتمكن الحارس خالد عيسى من التصدي لها بشكل جيد لتسكن الشباك في مرماه عن طريق الخطأ بالنهاية.

العين الإماراتي يطيح بالنصر
العين الإماراتي يطيح بالنصر

وفي الدقيقة 73 من عمر المباراة شهدت هدف ثالث لفريق النصر في شباك العين وذلك بعد تنفيذ ركلة حرة مباشرة للنصر على يسار منطقة جزاء العين، نفذها أليكس تيليس بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وشهدت الدقيقة 6+90 من عمر المباراة ضغط هجومي قوي من لاعبي النصر على دفاعات العين بحثا عن الهدف الرابع.

وفي الدقيقة 103 من زمن الشوط الإضافي الأول شهدت هدف ثالث لفريق العين الإماراتي وذلك بعد تنفيذ كرة عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها الحارس النصر راغد النجار في ابعادها لتتهيأ بعد ذلك على أقدام اللاعب سلطان الشامسي الذي لم يجد أي صعوبه في وضع الكرة داخل شباك النصر .

وشهدت الدقيقة 119 من عمر المباراة تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تسديد الكرة في منتصف المرمى تماما.

وإنتهت الأشواط الإضافية بتعادل الإيجابي ليتوجه الفريقين الركلات الترجيح وينجح فريق العين الإماراتي في تحقيق الفوز على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف ويحجز مقعدا في نصف نهائي دوري أبطال أسيا .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى