الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

برشلونة يصعد لوصافة الدورى الإسبانى مؤقتا بفوز مثير على ريال مايوركا

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة برشلونة مع نظيره ريال مايوركا في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أولمبيك لويس كومبانيسفي إطار منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني.

ونجح فريق برشلونة في تحقيق الفوز على نظيره ريال مايوركا بهدف نظيف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتعادل السلبي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الدوري الإسباني.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق برشلونة تسجيل هدف التقدم مبكرا ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 23 من عمر المباراة اضاعة ركلة جزاء لفريق برشلونة عن طريق اللاعب إلكاي جوندوجان بعدما سدد كرة تصدى لها حارس مرمى ريال مايوركا بنجاح,.

برشلونة ضد ريال مايوركا
برشلونة ضد ريال مايوركا

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق برشلونة تسجيل هدف التقدم مبكرا في نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 44 من عمر المباراة شهدت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح برشلونة على رأس مانو مورلانيس الذي سدد كرة تصدى لها حارس المرمى.

برشلونة يحقق فوزا مثيراً
برشلونة يحقق فوزا مثيراً

وشهدت الدقيقة 55 من عمر المباراة تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح برشلونة عن طريق لامين جمال لكنها ارتطمت بالعارضة.

وفي الدقيقة 73 من عمر المباراة شهدت هدف أول لفريق برشلونة في شباك ريال مايوركا وذلك بعد تمريرة من ليفاندوفيسكي إلى لامين جمال الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء لصالح برشلونة لتسكن الشباك.

وبهذه النتيجة نجح فريق برشلونة في رفع رصيده إلى النقطة61 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني فيما ظل فريق ريال مايوركا في المركز 15 برصيد 27 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى