الرياضةالواجهة الرئيسية

برينتفورد يخطف تعادل مثير من مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر يونايتد مع نظيره برينتفورد بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب برينتفورد كوميونيتي في إطار منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وإنتهت المباراة بين الفريقين بتعادل الإيجابي وذلك بهدف لكل منهما وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق مانشستر يونايتد تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك برينتفورد ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 25 من عمر المباراة هدف محقق ضائع لبرينتفورد بتسديدة عن طريق إيفان توني من داخل منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيمن للمرمى.

وفي الدقيقة 40 من عمر المباراة شهدت تسديدة خطيرة عن طريق إيفان توني لاعب برينتفورد من داخل منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيمن للمرمى.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق مانشستر يونايتد تسجيل هدف التقدم مبكرا في نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 58 من عمر المباراة محاولة هجومية لبرينتفورد بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها كيان لويس بوتر برأسية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.

برينتفورد يخطف تعادل مثير
برينتفورد يخطف تعادل مثير

وأحرز هدف مانشستر يونايتد الدولى الإنجليزى ماسون ماونت فى الدقيقة 96 من أحداث الشوط الثانى بعد تمريرة من نجم خط الوسط الدولى البرازيلى كاسميرو

وأحرز المدافع الدولى الدانماركى كريستوفر إيير هدف برينتفورد هدف التعادل فى الدقيقة 99 الدقيقة التاسعة من أحداث الشوط الثانى والمباراة

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة 48 فى المركز السادس ويرتفع رصيد برينتفورد للنقطة 27 فى المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى