الرياضة
أخر الأخبار

بعد أربع مباريات..ماذا قدم عبدالله السعيد مع الزمالك

يقدم لكم موقع نمبر1 نيوز تقريرا مفصلا عن ارقام عبدالله السعيد بعد انضمامه في يناير ومشاركة في أربع مباريات في 3 في الدوري ونهائي كأس مصر.

لا يزال عبد الله السعيد يعيش أوج توهجه الكروي حتى مع تقدمه في العمر، حيث جاء من بيراميدز وهو لا يزال أحد أفضل صناع اللعب والفرص في الدوري المصري.

وتعتبر صفقة عبدالله السعيد هي الأهم في سوق انتقالات نادي الزمالك الشتوية الأخيرة بعد رفع الإيقاف عن القيد من بين 10 صفقات أبرمها الفارس الأبيض في يناير.

كل التوقعات بشأن عبد الله السعيد كانت كبيرة نظرًا لقيمته الفنية الكبيرة، ونظرًا لافتقاد الزمالك لمن يصنع الفرص في وسط ملعبه مع رحيل إمام عاشور وفرجاني ساسي.

الزمالك قبل قدوم عبد الله السعيد كان واحدًا من أقل الفرق في الدوري المصري في صناعة الفرص “المحققة”، لذلك كان تركيز النادي على تدعيم الفريق بعدد من صناع اللعب وعلى رأسهم عبد الله السعيد.

وبقي السؤال بعد 4 مباريات خاضها عبد الله السعيد مع الزمالك: ماذا قدم؟ وما مركزه الأفضل؟

اشرك جوميز عبد الله السعيد أول مباراة أمام الإسماعيلي في المركز رقم 10 في طريقة 4-2-3-1 ثم عاد لمركز الوسط المساند (المركز رقم 8) بعد خروج محمد شحاتة، ولم يُسمَح له باللعب أمام أبو سليم الليبي في الكونفيدرالية لمشاركته القارية سابقًا مع بيراميدز في نفس النسخة.

وفي مباراة الداخلية شارك على يسار الوسط في طريقة 4-3-3، ثم بدأ أمام الأهلي في مركز الوسط المساند أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، ثم جلس بديلاً أمام الجونة في المباراة الأخيرة وشارك بديلًا في المركز رقم 6 وهو مركز كان غريبًا على عبد الله السعيد.

هجوميًا صنع عبد الله السعيد 3 فرص في 4 مباريات بواقع فرصة أمام الإسماعيلي، الأهلي، الداخلية، وبقيت مباراة الجونة الوحيدة التي لم يصنع فيها وهي المباراة الوحيدة التي لم يبدأها حيث خاضها وهو في مركز عميق للغاية.

استخلص عبد الله السعيد الكرات في 16 مرة في 4 مباريات بواقع 4 مرات فقط في كل مباراة، و8 منها أمام الأهلي فقط، أي نصفها في مباراة واحدة ولم ينجح في قطع أي تمريرات حتى الآن.

ارقام عبدالله السعيد مع الزمالك حتى الآن

صناعة فرص 4

تمريرات 2019

التمريرات الصحيحة 1870 بنسبة دقة 85٪

تمريرات في وسط ملعب الخصم 149

تمريرات صحيحة 106 بنسبة دقة 71٪

تمريرات طولية 17

تامر كرم

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية والعالمية وأخبار ألعاب الصالات يد وسلة وطائرة
زر الذهاب إلى الأعلى