الواجهة الرئيسيةتقارير

بعد تصدره الترند..تامر حسني يدعم بسمة بوسيل

تصدر اسم الفنان تامر حسني محركات البحث على جوجل لليوم الثاني من الإعلان الذي قدمه لشركة شيبسي، والتي تعتبر من شركات المقاطعة بعد أحداث 7 أكتوبر ومايحدث في غزة،وتعرض خلاله لإنتقادات كبيرة من متابعيه، وخسر خلالها أكثر من مليون متابع على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”  وذلك بعد ساعات قليلة من ظهوره على إعلان الشركة.

وعلق رواد مواقع التواصل الإجتماعي قائلين :”مكناش نتمنى نشوف ده” ، “تامر حسنى مدعي الأخلاق عامل اعلان شيبسي قد اى الفلوس بتغير يا ولاد “، “حرفيا خيبة أمل “،حيث كان الإعلان صدمة كبيرة للجمهور بعد الظروف الذي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

ودعم تامر حسني القضية الفلسطينية منذ بداية حدوثه،وطالب الشعوب بدعم القضية، ولكن تغير الأمر عندما ظهر في أحد إعلانات شركات المقاطعة.

وتجاهل تامر الهجوم عليه واهتم بتهنئة طليقته بسمة بوسيل على أغنيتها بتتر مسلسل “نعمة الأفوكاتو”.

ونشرت بسمة بوسيل الصورة، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وظهرت بسمة رفقة زوجها السابق تامر حسني، وأطفالهما الثلاثة، في لقطة عائلية، وعلقت قائلة: “كل سنة وأنتو طيبين، رمضان كريم”.

وكتب تامر حسني تعليقا على صورة عائلية نشرته بسمة بوسيل :” كل سنة وإنتي طيبة يابسومي إنتي وكل أولادنا وكل العيلة، ويارب أغنية تتر مسلسل النجمة مي عمر تكسر الدنيا يعني بصوتك وتمثيل مي وإخراج العبقري محمد سامي يارب كل النجاح”.

يارا عويضة

محررة صحفية بموقع نمبر1نيوز تختص بتغطية أخبار مصر
زر الذهاب إلى الأعلى