الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

مانشستر يونايتد يتأهل للمربع الذهبى لكأس الإتحاد الإنجليزى بفوز مثير على ليفربول

إنتهت مباراة مانشستر يونايتد مع نظيره ليفربول وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي.

ونجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على نظيره ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ووذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات كأس الإتحاد الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق ليفربول بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات كأس الإتحاد الإنجليزي.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك مانشستر يونايتد ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 9 من عمر المباراة هدف أول لفريق مانشستر يونايتد في شباك ليفربول وذلك بعد تمريرة من ماركوس راشفورد وصلت إلى جارنتشاو المتمركز يسار منطقة الجزاء فسدد كرة قوية أبعدها حارس ليفربول كاومين كيلير ثم تابعها سكوت ماكتوميناي بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت المرمى.

وفي الدقيقة 43 من عمر المباراة شهدت هدف التعادل التعادل لفريق ليفربول في شباك مانشستر يونايتد وذلك بعد تمريرة من داروين نونيز وصلت إلى أليكسيس ماك أليستر المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية بالقدم اليمنى سكنت أسفل يسار المرمى.

وشهدت الدقيقة 2+45 من زمن المباراة هدف ثاني لفريق ليفربول في شباك مانشستر يونايتد وذلك بعد تسديدة قوية من داروين نونيز من يسار منطقة الجزاء أبعدها أندري أونانا من منتصف مرماه فوصلت الكرة إلى محمد صلاح المتمركز على حدود منطقة الــ 6 ياردات فسدد الأخير كرة قوية سكنت يسار المرمى.

كأس الإتحاد الإنجليزي
كأس الإتحاد الإنجليزي

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق مانشستر يونايتد تسجيل هدف التعادل مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 55 من عمر المباراة تمريرة من محمد صلاح إلى داروين نونيز المتواجد يسار منطقة الجزاء فسدد الكرة بقوية ولكن مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وفي الدقيقة 75 من عمر المباراة شهدت تسديدة من هارفي إليوت لاعب ليفربول من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع مانشستر يونايتد ومرت لركلة ركنية من جهة اليمين.

وشهدت الدقيقة 88 من عمر المباراة هدف التعادل لفريق مانشستر يونايتد وذلك بعد تسديدة أرضية زاحفة من أنتوني من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وفي الدقيقة 104 من عمر المباراة هدف ثالث لفريق ليفربول وذلك بعد تسديدة قوية من هارفي إليوت من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بكريستيان إيريكسن لاعب مانشستر يونايتد وسكنت أسفل يمين المرمى.

وشهدت الدقيقة 113 من عمر المباراة هدف ثالث لفريق مانشستر يونايتد في شباك ليفربول وذلك بعد تمريرة من سكوت ماكتومناي إلى داخل منطقة الجزاء قابلها راشفورد بتسديدة من لمسة واحدة بباطن القدم اليمنى سكنت أسفل يسار المرمى.

وفي الدقيقة 120 من الشوط الإضافي الثاني تمكن فريق مانشستر يونايتد من تسجيل هدف رابع وذلك بعد هجمة مرتدة لفريق مانشستر يونايتد مررها أليخاندرو جارناتشو إلى أماد ديالو المنطلق يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية سكنت أسفل يسار المرمى.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى