الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

بقيادة صلاح.. ليفربول يمزق شباك سبارتا براج ويتأهل لدور الثمانية من الدوري الأوروبي

إنتهت مباراة ليفربول مع نظيره سبارتا براج في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أنفيلد في إطار منافسات إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

ونجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز على نظيره سبارتا براج وذلك بستة أهداف مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أنفيلد.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الدوري الأوروبي.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك سبارتا براج ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 7 من عمر المباراة هدف لفريق ليفربول في شباك سبارتا براج وذلك بعد تمريرة من الاعب دومينيك سوبوسلاي من على يمين منطقة الجزاء للاعب نونيز داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة على يسار الحارس لداخل الشباك.

وفي الدقيقة8 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق ليفربول في شباك سبارتا براج عن طريق بوبي كلارك.

وشهدت الدقيقة 10 من عمر المباراة هدف ثالث لفريق ليفربول في شباك سبارتا براج وذلك بعدما سدد النجم محمد صلاح الكرة من على حدود منطقة الجزاء لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 14 من عمر المباراة شهدت هدف رابع لفريق ليفربول في شباك سبارتا براج وذلك بعدما مرر النجم محمد صلاح الكرة من جهة اليمين للاعب جاكبو أمام المرمى وسدد الأخير الكرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 42 من عمر المباراة هدف أول لفريق سبارتا براج في شباك ليفربول وذلك بعد تمريرة من أنجيلو بريسيادو من منتصف الملعب للاعب فيليكو بيرمانتشيفتش الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق سبارتا براج تسجيل هدف تقليص الفارق ولكن دون جدوى.

ليفربول يمزق شباك سبارتا براج
ليفربول يمزق شباك سبارتا براج

وفي الدقيقة 48 من عمر المباراة شهدت هدف خامس لفريق ليفربول في شباك سبارتا براج وذلك بعد توغل لدومينيك سوبوسلاي داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين وسدد الكرة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 55 من عمر المباراة هدف سادس لفريق ليفربول في شباك سبارتا براج وذلك بعد تسديدة عن طريق هارفي إليوت من خارج منطقة الجزاء ولمسها جاكبو لتمر الكرة مباشرة لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 90 من عمر المباراة شهدت هدف ملغي لفريق ليفربول وذلك بداعي التسلل على كودي جاكبو.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى