الرياضةالواجهة الرئيسية

تاليسكا يفجر مفاجأة لجماهير النصر السعودي

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الإعلامية مساء اليوم عن مفاجأة بشأن تطورات إصابة النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب فريق النصر خلال الفترة الحالية.

وتعرض النجم تاليسكا للإصابة بتمزق في عضلة الفخد وذلك رفقة فريق النصر خلال الشهر الجاري مما أصبح اللاعب يحتاج إلى العلاج والتأهيل، لمدة تصل نحو 7 أسابيع.

وحرص النجم تاليسكا على الإلتزام أثناء عملية التأهيل على منطقة الإصابة وعمل برنامج الاستشفاء السريع وذلك من أجل التعافي سريعا بصورة تامة وهذا قبل نهاية الموسم.

ولكن صرح ثامر الشهراني أخصائي العلاج للفريق بأن الأفضل هو عودة اللاعب إلى صفوف الفريق في معسكر الإعداد للموسم المقبل حيث لافضل عودة سريعا خلال شهرين فقط وهذا خلال الفترة ما بين الجراحة ونهاية الموسم.

تاليسكا يفجر مفاجأة
تاليسكا يفجر مفاجأة

كما نشر اللاعب تاليسكا فيديو خاصا له عبر حسابة الرسمي ” إنستجرام” يخوض فيه بعض التدريبات التأهيلية التي يخضع لها.

فيما ظهر أيضا خلال الفيديو بدون عكاز حيث تخلي عنه اخير وبدأ التدريبات بدونه كما سوف يخضع لبعض التمرينات الخاصة وذلك بالتوازن بين القدمين.

وتعد إصابة الاعب تاليسكا ضربة موجعه للفريق السعودي خاصة وأنه يعد أحد أهم الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

خاض اللاعب تاليسكا خلال الموسم الحالي مايقرب من 25 مباراة بمختلف المسابقات كنا تمكن من تسجل خلالها 25 هدفا وصنع 4 أهداف.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى