الرياضةالواجهة الرئيسية

تشيلسي يحقق فوزا صعبا على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

إنتهت مباراة تشيلسي مع نظيره نيوكاسل يونايتد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب ستامفورد بريدج في إطار منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح ففريق تشيلسي في تحقيق الفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة التي أقيمت مساء ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتعادل الإيجابي وذلك بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق تشيلسي تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك نيوكاسل يونايتد ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 6 من عمر المباراة شهدت هدف لفريق تشيلسي في شباك نيوكاسل يونايتد وذلك بعد تمريرة

وفي الدقيقة 43 من عمر المباراة شهدت هدف التعادل لفريق نيوكاسل يونايتد في شباك تشيلسي وذلك بعد تسديدة قوية عن طريق أليكساندر إيزاك.

تشيلسي يحقق فوزا صعبا على نيوكاسل
تشيلسي يحقق فوزا صعبا على نيوكاسل

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق تشيلسي تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك نيوكاسل يونايتد ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 57 من عمر المباراة هدف ثاني لفريق تشيلسي في شباك نيوكاسل يونايتد وذلك بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن عن طريق كول بالمر.

وفي الدقيقة 76 من عمر المباراة شهدت هدف ثالث لفريق تشيلسي في شباك نيوكاسل يونايتد وذلك بعد تسديدة قوية عن طريق ميخايلو مودريك.

وشهدت الدقيقة 3+90 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق نيوكاسل يونايتد وذلك بعد تسديدة قوية عن طريق اللاعب جاكوب ميرفي.

وبهذه النتيجة نجح فريق تشيلسي في رفع رصيده إلى النقطة 39 في المركز 10 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق نيوكاسل يونايتد في المراكز 11 برصيد 40 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى