الرياضة

تعرف على مباريات الجولة الخامسة بدوري المحترفين مجموعة الصعود

تنطلق غدًا منافسات الجولة الخامسة بدوري القسم الثاني أ(مجموعة الصعود) في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا، حيث يقام 4 مباريات في نفس الوقت ماعدا مباراة غزل المحلة وبتروجيت من المقرر أن تبدأ في الساعة السادسة مساءًا.

وتشهد الجولة الخامسة مباريات قوية للغاية بين فرق التي تنافس بقوة على الصعود للدوري الممتاز وتعد هذه الجولة الاخيرة قبل توقف شهر رمضان وعيد الفطر.

يستقبل نادي وادي دجلة نظيره نادي لاڤيينا على ملعب ستاد السلام في مباراة قوية للغاية لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يدخل وادي دجلة المباراة وهو المركز الثاني برصيد 43 نقطة بينما يتواجد لاڤيينا في المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

ويواجه نادي السكة الحديد ضيفه نادي حرس الحدود على ستاد العاصمة الإدارية، ويدخل الفريق السكندري المباراة باحثًا عن الفوز فقط لا غير حتى يبقي في منافسة الصعود للممتاز ويتواجد في المركز الرابع برصيد 42 نقطة ويحتل السكة الحديد المركز السادس برصيد 36 نقطة.

ويحل نادي طنطا ضيفًا ثقيلًا على نادي بروكسي غدًا على ستاد بروكسي اف سي، ويحتل فريق طنطا المركز السابع برصيد 35 نقطة ويتواجد نادي بروكسي في المركز التاسع برصيد 32 نقطة.

ويستقبل نادي راية نظيره نادي القناة على ستاد حرس الحدود بالإسكندرية ويحتل المركز الثامن برصيد 32 نقطة بينما يتواجد نادي القناة في المركز الأخير برصيد 28 نقطة.

ويلتقي نادي غزل المحلة مع نادي بتروجيت صاحب الصدارة في مواجهة قوية للغاية يبحث زعيم الفلاحين عن الثلاث نقاط للحفاظ على المنافسة للصعود بينما يريد بتروجيت في خطف الثلاث نقاط للصعود رسميًا للدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى