الرياضةالواجهة الرئيسية

تقارير.. النصر السعودي يحصن مهاجمه بعقد طويل الأمد

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير السعودية مساء اليوم الإثنين مفاجأة من العيار الثقيل بأن إدارة نادي النصر السعودي قد نجح في تجديد عقد مهاجم الفريق رسمياً لمدة 5 موسم.

حيث بدأت إدارة نادي النصر السعودي في حسم بعض ملفات اللاعبين وذلك قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك في إطار خطة النادي للحفاظ على نجوم فريقه.

ويذكر أن فريق النصر السعودي في وقت الحالي يمتلك عدد للاعبين مميزين أبرزهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وتاليسكا وساديو ماني.

النصر السعودي يحصن مهاجمه
النصر السعودي يحصن مهاجمه

وكشف الإعلامي السعودي على العنزي المقرب من إدارة نادي النصر السعودي بأن إدارة نادي قد قررت تجديد عقد مهاجم الفريق للحفاظ علية.

ونشر على العنزي عبر حسابة الرسمي “X” بعض الصور للنجم الشاب محمد مران وكتب عليها ” عاجل ورسميًا| إدارة نادي النصر، تجدد عقد اللاعب الشاب محمد مران، لمدة 5 مواسم قادمة”. “

ويعتبر المهاجم محمد مران أحد أبرز العناصر الهامة في فريق النصر كما يعد هو مستقبل الفريق في خط الهجوم خلال الفترة القادمة.

والجدير بالذكر بأن الاعب محمد مران قد شارك مع فريق النصر في 6 مباريات في مختلف البطولات كما تمكن من تسجيل خلالهم هدف واحد في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى