الرياضةالواجهة الرئيسية

تقارير: تكشف عن 6 للاعبين خارج ليفربول في الصيف أبرزهم محمد صلاح

كتب السيد الأعرج

تستعد إدارة نادي ليفربول الإنجليزي في إجراء بعض التغيرات على صفوف الفريق وذلك خلال الفترة القادمة وهذا في ظل اقتراب رحيل المدرب يورجن كلوب عن الفريق.

ومن المقرر أن يغادر المدرب الألماني يورجن كلوب صفوف فريق الريدز مع نهاية الموسم الجاري وهذا مع تعين ريتشارد هيوز مدربا للفريق فيما سوف يعود مايكل إدواردز ليتولى منصب الرئيس التنفيذي لكرة القدم.

وفي ظل هذه التغيرات التي سوف تحدث في فريق ليفربول فقد نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية تقريرا جاء به ستة لاعبين قد يغادر صفوف الفريق عقب نهاية الموسم الجاري ويعد أبرزهم نجم منتخب مصر محمد صلاح.

ومع هذا كله فقد رفضت إدارة نادي ليفربول في وقت سابق عرضا يصل قيمته نحو 150‪ مليون جنية إسترليني من فريق الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية للتعاقد مع النجم محمد صلاح ولكن حتى الآن لايزال مستقبل الفرعون المصري مجمهولا خاصة وان عقد سوف ينتهي في عام2025.

ومن المقرر توافق إدارة نادي ليفربول على بيع النجم المصري خلال الصيف القادم وذلك في ظل تلقيه عدة عروض مغرية.

ومن اللاعبين الأخيرين الذين سوف يرحل عن صفوف فريق ليفربول هم الحارس المرمى كويمين كيليهر الذي لم يجد فرصة مع الفريق حتى الآن في ظل تواجد الحارس البرازيلي.

6 للاعبين خارج ليفربول
6 للاعبين خارج ليفربول

كما تضم أيضا قائمة الرحلين عن صفوف فريق ليفربول مع نهاية الموسم الجاري هم تياجو الكانتارا، جويل ماتيب، أدريان، ونات فيليبس، الذين قد يجدون أنفسهم خارج تشكيلة المدرب الجديد في موسم القادم.

ومن المنتظر أن تحسم إدارة نادي ليفربول الإنجليزي قائمة الراحلين بشكل رسميوذلك عند الاستقرار على اسم المدرب الجديد.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى