الواجهة الرئيسيةتقاريرفن وثقافة

جميلة عوض تدافع عن مسلسل” لانش بوكس” بعد إتهامه بإهانه شهيد فلسطيني ” موقفي في من القضية معروف”

تصدر مشهد من الحلقة السادسة لمسلسل لانش بوكس، محركات البحث على جوجل وموقع التواصل الإجتماعي، حيث تحدثت جميلة بشخصية ندى وهي تبحث عن شخص يدعى يوسف أو ياسين في محل إلكترونيات، وسألت الموظف المسؤول قائلة: «لو سمحت أنا كنت جايه أسأل عن حد بيشتغل عندكوا هنا اسمه يوسف أو ياسين، أشقر كده شعره كيرلي وحليوة».

وانتشر فيديو لعائلة تبحث عن ابنها الذي استشهد في أكتوبر الماضي، ووالدته تبحث عنه قائلة: «اسمه يوسف 7 سنين شعره كيرلي وأبيضاني وحلو».

ودافعت جميلة عوض عن مسلسل “لانش بوكس” بعد أن أغضب المتابعين على منصة x بسبب مشهد شبيه باحدى المقاطع لطفل استهد في غزة على يد قوات الاحتلال.

وردت جميلة عوض في مجموعة من المنشورات على «X» وقالت: «كان مكتوب في السيناريو إنه أسمر والممثل اللي جه طلع أشقر واسمه ياسين والمفروض إننا مش متأكدين من اسمه»، ثم نشرت صورة للممثل وقالت: «وهو ده اللي حصل المشهد كان مكتوب أسمر وفجأة واحنا بنقوله جمعنا أن الممثل اللي جه طلع أشقر ف بدلنا كلمة واحده المفروض تكونوا عارفين إن دي حاجة مستحيل تحصل بقصد مش نثير فتن أظن الناس عارفة كويس موقفي من القضية يا ريت نتحد ضد العدو».

وقدم المخرج هشان الرشيدي اعتذاره عن المشهد وكتب عبر إنستجرام” اعتذار واجب لكل من تشابه عليه نص المشهد المؤلم لاخواتنا مع نص مشهد المسلسل الغير مقصود بالمرة. لم ولن تكون القضية في يوم مجال لأي شيء غير كل الدعم والاحترام. الله يصبر أهلنا في فلـ.س.طين ويعينهم”.

ويعتبر لانش بوكس” هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي “Good Girls”، الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى2021، وحقق نجاحًا وانتشاراً حول العالم.

والعمل مكون من 30 حلقة وتدور أحداثه حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.

يارا عويضة

محررة صحفية بموقع نمبر1نيوز تختص بتغطية أخبار مصر
زر الذهاب إلى الأعلى