الرياضةالواجهة الرئيسية

حقيقة فسخ الهلال السعودي التعاقد مع نيمار دا سيلفا

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض المصادر الصحفية خلال الفترة الماضية عن فسخ إدارة نادي الهلال السعودي عقد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا وذلك بعد استمرار غيابة عن الفريق بسبب إصابة بقطع في رباط الصليبي.

وذكر الإسباني ستيف كالزادا الرئيس التنفيذي لفريق الهلال السعودي عن خطة إدارة النادي بخصوص مستقبل النجم البرازيلي نيمار كما أكد على امكانية إلغاء العقد في أي وقت..

وأضاف ” لايوجد أحاديث انتشرت بشأن استبداله بلاعب اخر في القوائم كما أن هذا غير صحيح ولك يحدث وذلك لأن الاعب لدية عقد مع فريق الهلال لمدة سنة ونحن في انتظاره..

حقيقة فسخ الهلال عقد نيمار
حقيقة فسخ الهلال عقد نيمار

وقال” بأن جميع الأطباء يقيم حالته حيث مازال الطاقم الطبي يتوقع عودة خلال فترة الصيف ولا نعرف موعدا للعودة ونحن في انتظاره الموسم القادم.

وذكر الرئيس التنفيذي بأن الحديث عن سوق الانتقالات الصيفية القادم ليس واضحا وان الفريق يمتلك عناصر قوية ولديه تشكيلة يوجد بها عمق ممتاز.

ونجح فريق الهلال في ضمان التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا لمواجهة فريق العين الإماراتي وذلك بعدما تخطي عقبة فريق الاتحاد في دور ربع نهائي بأربعة أهداف نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بينما نجح فريق العين في تأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا بعدما تخطي عقبة فريق النصر من ركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك بعد إنتهاء الوقت الأصلي الإضافي بتعادل الإيجابي.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى