الرياضةالواجهة الرئيسية

حقيقة مفاوضات باريس سان جيرمان مع نجم ليفربول

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الصحفية مساء اليوم عن حقيقة اهتمام إدارة نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد مع نجم فريق ليفربول الإنجليزي ليكون بديلا للاعب كيليان مبابي.


وأفادت بعض التقارير بأن هناك اهتمام كبير من فريق باريس سان جيرمان لتعاقد مع اللاعب الكولومبي لويس دياز وذلك ليكون بدلا للنجم كيليان مبابي الذي أعلن في وقت سابق رحيلة عن صفوف الفريق الفرنسي.

مفاوضات باريس سان جيرمان مع نجم ليفربول
مفاوضات باريس سان جيرمان مع نجم ليفربول

واقترب نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي من الإنضمام إلى صفوف ريال مدريد وذلك مع نهاية الموسم الجاري وهذا بعدما تجلت عملية التواجد داخل الملعب الملكي لسنوات وهذا كله بسبب تدخل الإدارة القطرية لنادي باريس سان جيرمان بقيادة ناصر الخليفي.

وذكر الصحفي الإيطالي ” فابريزيو رومانو” بأن إدراة نادي باريس سان جيرمان لم تفكر في التعاقد مع نجم فريق ليفربول لويس دياز..

حيث كتب فابريزيو عبر حسابة الرسمي ” بأن لايوجد تواصل ولا مفاوضات أو محادثات بأن إدارة نادي ليفربول وباريس سان جيرمان من أجل اللاعب لويس دياز حتى الآن.

كما أن إدارة نادي ليفربول لاتظهر أي رغبة أو خطة للبيع الاعب الذي يعتبر هو اللاعب الرئيسي ويعد لدى باريس سان جيرمان أولويات مختلفة ولا يعمل حاليًا على صفقة لويس دياز “.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى