الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

رسمياً.. اقتراب عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الإعلامية عن مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بشأن عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي إلى ملعب سانتياجو برنابيو معقل فريق ريال مدريد وذلك خلال الفترة القادمة.

وذكر الاعلامي عبد الرحمن الفريج عن تلقي إدارة نادي النصر السعودي طلبا من ريال مدريد وذلك بشأن إقامة مباراة ودية بين الفريقين وذلك على ملعب سانتياجو برنابيو وهذا على أن يرتدي النجم البرتغالي قميص كلا الفريقين خلال المباراة.

اقتراب عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد

حيث سوف يشارك رونالدو في شوط من المباراة بقميص فريق النصر ثم في الشوط الثاني بقميص فريق ريال مدريد وهذا بهدف اللعب لكل الفريقين الذي نجح في تحقيق معه إنجازات خلال مسيرته الكروية.

والجدير بالذكر بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد قضى فترة كبيرة مع فريق ريال مدريد ونجح فيها في تحقيق العديد من النجاحات والأرقام القياسية وتحقيق العديد من الألقاب ومن المتوقع أن تكون عودته إلى ملعب سانتياجو برنابيو محطة مثيرة للجماهير ومحبيه.

اقتراب عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد
اقتراب عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد

وكان انضم كريستيانو رونالدو الي صفوف فريق النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية في الموسم الماضي كما نجح في قيادة فريق العالمى إلى تتويج بلقب كأس الملك سلمان للأندية كما يتصدر قائمة هدافي دوري روشن السعودي في الموسم الحالي.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى