الواجهة الرئيسيةتقارير

زينة تتعرض لمحاولة اغتصاب ..كل ماتريد أن تعرفه عن   العتاولة

تصدر مسلسل العتاولة مؤشرات حركة البحث على جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، فيعتبر من أبرز الأعمال الدرامية التي أقيمت هذا العام، فهو من بطولة الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفى.

يعرض مسلسل العتاولة على شاشة قناة MBC مصر يوميا في تمام الساعة 7 مساء، والإعادة الساعة 2 مساء،ويعرض على قناة MBC مصر 2، الساعة 9:30 مساء، وأيضاً على منصة شاهد.

يشارك في مسلسل العتاولة عدد من نجوم الفن أبرزهم: طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي.

ويكون العمل من تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

تدور أحداث المسلسل حول قصة شعبية لشخص تجعله الظروف يتعرض لإرتكاب أفعال سيئة،وتدور الأحداث حول حرامي وفتاح حزن الذي يقوم به أحمد السقا، وتأتي زينة لتجسد شخصية جنا حبيبة أحمد السقاا الذي تريد إصلاحه وتحاول إبعاده عن طريق الشر.

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل العتاولة بداية قوية، حيث سردت الحلقة الأولى تفاصيل عكل شخصية، حيث يجسد باسم سمرة شخصية عيسى الوزان كبير تجار الميناء، وتظهر مي كساب ومريم محمود الجندي والتى تجسد شخصية شقيقة السقا وطارق لطفى، وتظهر مظاهر احتفال عائلة نصار بحفل زفاف شقيقته الصغرى من مصطفى أبو سريع.

وظهرت زينه بشخصية حنة “شغالة” مع إحدي العائلات الراقية التي طلبو منها ترك المنزل والسفر لخارج مصر، وتعرضت زينة لمحاولة اغتصاب من زوج أمها إلا أنها قامت بمقاومته، وقام بتهديدها بالسكين.

يارا عويضة

محررة صحفية بموقع نمبر1نيوز تختص بتغطية أخبار مصر
زر الذهاب إلى الأعلى