الرياضةالواجهة الرئيسيةتقارير

سهرة رمضانية مليئة بالأهداف .. الزمالك والأهلي يخسران في الدوري بالثلاثة والأربعة

عاش جمهور الكرة المصرية بشكل عام وجمهور فريقي الأهلي والزمالك بشكل خاص سهرة رمضانية مثيرة وحزينة بعد خسارة الفريقين في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فشل فريقي الأهلي والزمالك في تحقيق الفوز في مباراتهم الأولى في مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد المباراة النهائية لكأس مصر، والتي حسمها الأحمر لصالحه بهدفين مقابل لا شيء.

في الوقت الذي كان يتفائل فيه جمهوري الأهلي والزمالك بعد المستوى المتميز الذي قدمه الفريقان في المباراة النهائية لكأس مصر، كان لفريقي البنك الأهلي والجونة رأي آخر.

شهدت مباراتي الأهلي أمام البنك الأهلي والزمالك ضد الجونة ماراثون من الأهداف، حيث انتهت المباراة الأولى بنتيجة 4/3، والمباراة الثانية بنتيجة 3/2.

جوميز يواصل السقوط مع الزمالك:-

واصل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك نتائجه السلبية مع الفريق الأبيض بالخسارة في المباراة الثانية على التوالي.

خسر الزمالك أمام الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أهداف فريق الجونة جاءت عن طريق كل من رضا صلاح وإيمانويل لاكي وفرانك إيتوجا.

وعلى الجانب الآخر سجل ثنائية الزمالك أحمد فتوح وسامسون أكينيولا.

يعد هذا هو الفوز الثاني تاريخياً للجونة على حساب الزمالك، بعد الفوز في مباراة الجولة 20 بالدوري المصري نسخة 2010/2011.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد فريق الزمالك عند النقطة 15 في المركز الـ13، بينما رفع فريق الجونة رصيده من النقاط إلى النقطة 22 في المركز السادس.

الأهلي يسقط في فخ الهزيمة أمام البنك الأهلي برباعية:-

تغلب فريق البنك الأهلي على نظيره النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وألحق فريق البنك الهزيمة الأولى محلياً للنادي الأهلي حامل لقب المسابقة المحلية.

أهداف الأهلي جاءت عن طريق أنطونيو موديست ورضا سليم وحسين الشحات.

بينما جاءت أهداف فريق البنك الأهلي عن طريق كريم بامبو ومحمد هلال وسعيدو سيمبوري وياو أنور.

بهذه النتيجة، توقف رصيد النادي الأهلي عند النقطة 17 محتلاً المركز العاشر، بينما ارتفع رصيد فريق البنك الأهلي من النقاط إلى النقطة 15 محتلاً المركز الرابع عشر.

تُعد هذه هي الهزيمة الثانية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر في مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد خسارته أمام بيراميدز في نهاية الموسم الماضي.

كما يعد هذا هو الإنتصار الأول تاريخياً لفريق البنك الأهلي على النادي الأهلي في تاريخ المواجهات المباشرة بين الفريقين.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى