الرياضةالواجهة الرئيسية

ضربة قوية للأهلي قبل موقعة سيمبا .. كولر في “ورطة” بسبب منتخب مصر

وقع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في ورطة جديدة قبل مواجهة سيمبا التنزاني المرتقبة في دوري أبطال أفريقيا .

ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023/202 , والمقرر لها مساء الجمعة المقبل بدار السلام في تنزانيا.

ويواجه الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة مارسيل كولر أزمة في كثرة إصابات الفريق , وذلك بعد إصابة إمام عاشور أمس الجمعة مع منتخب مصر .

وتعرض إمام عاشور للإصابة خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام نيوزيلندا في نصف نهائي كأس عاصمة مصر , حيث سقط لاعب خط وسط الأهلي في الدقيقة 23 داخل منطقة الجزاء بعد تدخل عليه من جانب اللاعب ناندو بيانكير.

وأشار عاشور على كتفه فور سقوطه داخل منطقة الجزاء ليظهر معه سريعاً محمد أبو العلا طبيب المنتخب لإتخاذ الإجراءات الأولى.

وأعلن إتحاد الكرة أن الآشعة التي خضع لها اللاعب بعد المباراة أثبتت إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة و لوح الكتف, مما يعني غياب نجم خط وسط الأهلي عن فترة تتراوح من شهرين ونصف حتى 3 شهور.

  • إصابات لاعبي الأهلي مع منتخب مصر:-

يُعد إمام عاشور ثالث لاعبي الفريق الأحمر الذين يتعرضون للإصابة خلال مشاركتهم مع منتخب مصر هذا الموسم، حيث سبقه محمد الشناوي وحسين الشحات.

  • محمد الشناوي:

تعرض محمد الشناوي الحارس الأساسي للمنتخب المصري والنادي الأهلي للإصابة بخلع في الكتف أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في أمم أفريقيا السابقة.

بذلك الإصابة يفقد النادي الأهلي حارسه الأساسي منذ يناير الماضي بل سيفقده حتى نهاية الموسم.

  • حسين الشحات:

شعر حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بآلام عضلية أثناء فترة الإحماء، حيث أجرى الشحات آشعة ورنين مغناطيسي أثبتت إصابته بتقلص عضلي.

غادر الشحات معسكر الفراعنة قبل إنطلاق بطولة كأس عاصمة مصر للإصابة، حيث يتخوف كولر من الدفع باللاعب في مباراة سيمبا التنزاني لعدم جاهزيته الكاملة.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى