الرياضةالواجهة الرئيسية

ليلة تألق محمد صلاح.. ليفربول يفوز على برايتون في الدوري الإنجليزي

إنتهت مباراة ليفربول مع نظيره برايتون وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أنفيلد في إطار منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز على نظيره برايتون بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتعادل الإيجابي وذلك بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك برايتون ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 5 من عمر المباراة هدف أول لفريق برايتون في شباك ليفربول وذلك بعد تمريرة من لاعب برايتون ولكن يشتتها فان دايك لتصل إلى ويلباك الذي سدد كرة قوية رائعة من داخل منطقة الشباك.

وفي الدقيقة 31 من عمر المباراة شهدت هدف التعادل لفريق ليفربول في شباك برايتون وذلك بعد تمريرة من صلاح من خارج منطقة الجزاء لترتطم بالمدافع وتصل إلى دياز الذي سدد الكرة من لمسة واحدة من داخل المنطقة لتسكن الشباك.

ليفربول يفوز على برايتون
ليفربول يفوز على برايتون

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف التقدم مبكرا في نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 50 من عمر المباراة تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح ليفربول عن طريق لويس دياز لكنها بعيدة عن المرمى.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف ثاني لفريق ليفربول وذلك في الدقيقة 66 من عمر المباراة وذلك بعد تمريرة رائعة من ماك أليستر.

وبهذه النتيجة نجح فريق في رفع رصيده لـ 67 في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق في المركز 9 برصيد 42 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى