الواجهة الرئيسيةتقارير

محمد إمام يعود السباق الرمضاني 2024 بمسلسل “كوبرا”

يعود محمد إمام لتقديم مسلسل “كوبرا” في رمضان 2024، ويقدم من خلال المسلسل دراما شعبية ويصاحبها الكوميديا حيث يعود إلى هذا العمل الدرامي بعد غياب عامين، حيث كان آخر عمل له مسلسل “النمر” الذي عرض في شهر رمضان 2021 وشارك فى بطولته هنا الزاهد محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، إيناس كامل وإخراج شيرين عادل.

وعرض مؤخراً في السينما فيلم ” أبو نسب “ويشارك فى بطولته ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو، حاتم صلاح، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

ويشارك الآن محمد إمام في الموسم الرمضاني 2024  في مسلسل “كوبرا” المقرر عرضة فى النصف الثانى من شهر رمضان، ويتكون من 15 حلقة حيث يبدأ عرضة على شاشة قنوات Mbcمصر ومنصة shahid.

وقام محمد إمام وباقي صناع العمل من تصوير مشاهد من مسلسل”كوبرا” في منطقة رأس البر بحضور محمد إمام ومنك فضالي الذي تشاركة البطولة

مسلسل “كوبرا” بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف SADAF.

يارا عويضة

محررة صحفية بموقع نمبر1نيوز تختص بتغطية أخبار مصر
زر الذهاب إلى الأعلى