الواجهة الرئيسيةتقاريرفن وثقافة

مرام علي وباميلا الكيك ضحايا برنامج” رامز جاب من الآخر”

استضاف رامز جلال كل من النجمتان مرام علي وباميلا الكيك برنامجه «رامز جاب من الآخر».

ويدور الخلاف  بين النجمتين بسبب غيرة الفتيات مما أدى لحدوث خلافات زوجية بين الرجال والنساء.

ونشر رامز جلال عبر حسابة الرسمي على موقع x وعلق كاتبا: “مع الصاروخين اللي مش عارفين نزلوا علينا منين”.

وقال عنهما في بداية الحلقة:” ملكات جمال والجسم جسم جمال وبسببهم اتفككت أسر والناس بيهم بقوا مجانين، واحدة تضاريسها مستفزة تخرجك عن الشعور، والتانية من دمشق مسهوكة ودلوعة، وجالي طلبات كتير من فنانات بتغير منهم”.

وتابع رامز مع مقدمته الساخرة: “اتنين ملكات جمال بسببهم الطلاق كتر، واحدة جاية من جبال الأرز والتانية جاية من دمشق يعني الغرام والعشق وجالي طلبات كتير من فنانات قالولي خلصنا منهم يا كبير، معانا ومعاكم المانجو والكيوي معانا ومعاكم مرام علي وباميلا الكيك”.

وأكمل : “مع الشيك اللي مفيهومش حاجة fake مرام علي وباميلا الكيك، معانا طلقتين لازم نخلص الأسر العربية منهم من ساعة ما ظهروا ونسب الطلاق بتزيد”.

قابل من بعدها باميلا التي صرحت عدة تصريحات  قبل المقلب وعندما سألها رامز: “صحيح قولتي أن نادين نجيم مبقتش حلوة بسبب عمليات التجميل”، ردت باميلا : “قلت بس مابقا حابة جيب سيرة نادين نجيم بالذات”، وسألها عن ماغي بوغصن وقال: “بيقولوا أنك تصالحتي مع ماغي بوغصن من وراء قلبك علشان جوزها منتج وخايفة ميشغلكيش تاني في مسلسلاته”، وردت: “ما صالحت حدا هني اللي صالحوني كما سألها عن المليون دولار مقابل مسلسل كريستال لترد “لا” ليعلق رامز “لي جايبين باميلا أندرسون..”.

وحاول رامز الإيقاع بميرام بسؤالها عن الأشياء التي لا تعجبها في أداء باميلا الكيك بصفتها ممثلة، إلا أنها فاجأته بالاعتراف بأنها تجد أن الأخيرة من أكثر الفنانات التي يعجبها أداؤهن وجمالهن على شاشة التلفزيون.

وأصر رامز على إقناع باميلا الكيك بالاعتراف بأنها لا تحب مرام علي، لكنها رفضت وظل متمسكاً بموقفه، حتى أقنعتها الأخيرة بمجاراته حتى تنتهي الفقرة.

يارا عويضة

محررة صحفية بموقع نمبر1نيوز تختص بتغطية أخبار مصر
زر الذهاب إلى الأعلى