الرياضةالواجهة الرئيسية

مصدر من الأهلي يكشف لـ نمبر 1 نيوز حقيقة وجود مفاوضات مع ظهير الهلال السوداني

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي حقيقة وجود مفاوضات من جانب الفريق الأحمر مع الموريتاني خاديم دياو لضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة .

وانتشرت بعض التقارير الصحفية خلال الأيام القليلة الماضية تفيد بدخول الأهلي في مفاوضات جداة مع فريق الهلال السوداني من أجل ضم الظهير الأيسر خاديم دياو للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـنمبر 1 نيوز : “الأهلي لم يدخل في مفاوضات من قريب أو من بعيد مع اللاعب الموريتاني , حيث كل ما نشر في وسائل الإعلام هي اجتهادات ليس أكثر” .

و أضاف : “لا نية في تدعيم مركز الظهير الأيسر في هذا الموسم , حيث يضم الفريق أفضل ظهير أيسر في أفريقيا حالياً وهو علي معلول كما يتواجد الشاب كريم الدبيس الذي يتوقع له الجميع مستقبل باهر مع الفريق الأحمر” .

وأتم : “الأهل فعل بالفعل بند شراء لاعب فريق سيرامكيا كليوباترا محمد شكري للعودة لصفوف الفريق الأحمر مع بداية الموسم المقبل , مع وجود بند يتيح بعودة اللاعب محمد أشرف النعار لفريق إف سي زد ” .

من جانب آخر , يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادته لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها مساء الجمعة المقبل.

وكان الفريق الكروي بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر قد استأنف تدريباته الجماعية أمس السبت بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها السويسري للاعبين.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى