الرياضةالواجهة الرئيسية

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في العودة من تنزانيا بفوزاً صعباً على سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحقق الأهلي الفوز بهدف مقابل لا شيء عن طريق لاعب خط وسط الأحمر أحمد نبيل كوكا في الدقيقة السادسة من عمر شوط اللقاء الأول.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الإياب أمام سيمبا والمقرر لها مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وكان الأهلي قد حسم تأهله لربع نهائي المسابقة الإفريقية بعد احتلاله صدارة المجموعة الأولى التي ضمت يانج أفريكانز، شباب بلوزداد الجزائري.

ونجح الأهلي في حصد 12 نقطة من 6 مواجهات، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل مثلهما ولم يتلق أي خسارة، فيما سجل 6 أهداف وسكن شباكه هدفًا وحيدًا.

على الجانب الآخر، تأهل فريق سيمبا لربع النهائي باحتلاله وصافة المجموعة الثانية التي ضمت إلى جواره فريق أسيك ميموزا (المتصدر) والوداد المغربي وجوانينج جالاكسي.

حصد الفريق التنزاني في دور المجموعات 9 نقاط من 6 مواجهات، حيث حقق الفوز في مباراتين وخسر مباراة وتعادل ثلاثة، فيما سجل لاعبيه 9 أهداف وسكنت شباكه هدفين.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا:-

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء الجمعة المقبل بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة:-

من المنتظر أن تذاع أحداث مباراة الأهلي وسيمبا عبر قناة bein sports 6 الناقل الحصري للمنافسات الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى