الواجهة الرئيسيةتقارير

“نعمة الأفوكاتو” لمي عمر يتصدر محركات البحث في جوجل

تصدرت الفنانة مي عمر، مؤشرات حركة البحث على جوجل بعد عرض الحلقة الأولى على قناة MBC مصر، وتضمنت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، في البداية بكاء مي عمر ،بعد أن نجت من الموت بعد أن ضربها زوجها صلاح ” أحمد زاهر” وعشيقته ووضعها في شنطة السيارة لتقرر الإنتقام من زوجها ، ومن ثم انتقلت إلى مرافعتها في المحكمة ووصفها بأنها شاطرة وتعلمت المرافعة من أبيها.

وتأخد نعمة قضية للمرافعة عن ابن أحد رجال الأعمال بعد تورطه في قضية اختطاف واحداث عاهة مستديمة، وتحصل على وعد من رجل الأعمال بأن تحصل على 10 مليون جنيه أتعاب في حالة الفوز بالقضية.

وفازت نعمة في ختام الحلقة بعدما أثبتت كذب المدعي على موكلها بالأدلة، وتحصلت بالفعل على مبلغ 10 مليون جنيه أتعابها في القضية.

ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

وعلق المخرج محمد سامي, على إنتقادات دعمه المستمر لزوجته مي عمر وعمله معها، وخاصة في مسلسل ” نعمة الأفوكاتو “، الذي يعرض في السباق الرمضاني 2024.

وقال محمد سامي خلال استضافته ببرنامج “أسرار” : “مي بتخلي حياتي مستقرة، وبتدعمني جداً عشان أنجح، وهي صديقتي صاحبة الرأي الصادق”.

وتابع سامي عن مسلسل نعمة الأفوكاتو قائلًا: “ نعمة الأفوكاتو من أحسن المسلسلات اللي أنا عملتها، وأنا كتبت المسلسل وعرضته عليها وهي صاحبة إضافة إلى أن نعمة تكون من الطبقة الاجتماعية دي، وزودت وزنها عشان المسلسل، وأول ما خلصنا تصوير رجعت تاني للرياضة واتغيرت خلال 3 أسابيع.

يارا عويضة

محررة صحفية بموقع نمبر1نيوز تختص بتغطية أخبار مصر
زر الذهاب إلى الأعلى