الواجهة الرئيسيةحوادث

ينهي حياة ابنه انتقامًا من طليقته في سوهاج

نجحت الأجهزة الأمنية في سوهاج، من كشف غموض اختفاء طفل بالصف الرابع الإبتدائي، حيث تبين أن أباه خنقه حتى الموت، ثم دفنه داخل برميل بلاستيك، ثم دفن البرميل في حفرة حفرها بنفسه في المنزل، ثم صب عليه الخراسنة المسلحة.

تلقي مدير أمن سوهاج، اللواء محمد عبد المنعم شرباش، إخطاراً من مأمور مركز شرطة المراغة شمالي محافظة سوهاج، عن بلاغ تقدمت به “عائشة ،ا”، 39 عاما، عن اختفاء نجلها عبد المعز، منذ أربعة أشهر، في ظروف غامضة.

وتم تشكيل فريق بحث من قيادات البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، حيث تبين قيام طليقها “بخيت. م”، 40 عاما، تاجر ماشية، ومقيم بناحية الاخضير دائرة مركز المراغة، بقتل ابنه لخلافات بينه وبين طليقته.

وألقت الشرطة القبض على الأب، وقالت إنه اعترف بقتله ابنه، بسبب الخلافات بينه وبين طليقته، وحصولها على حكم قضائي بحضانة ابنيه، إبراهيم، 15 عاما، وعبد المعز، 10 أعوام.

وبحسب الشرطة، فقد اعترف الأب في التحقيقات أنه تحدث مع ابنه الأصغر، في شهر نوفمبر 2023، بأن يقيم معه في الإسكندرية، ويترك منزل والدته، لكن الطفل رفض، وبكى، فضربه حتى أغمي عليه، وظن أنه مات، فكتم أنفاسه، ووضعه داخل بريميل بلاستيكي، ثم حفر في منزله، ودفن البرميل وبداخله جثة الطفل، ثم ردم فوقه بالرمل والزلط والخرسانة المسلحة، ثم غادر القرية إلى الإسكندرية.

وتمكنت الشرطة من استخراج جثة الابن، بعد أن دل الأب على مكانها، ليتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة.

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى