شخصيتكمنوعات

رقمك مفتاح شخصيتك.. تفسير الأرقام الأحادية (الرقم 1)

الارقام الاحادية هي الارقام من صفر الي 9. كل رقم له دلالاته والصفات التي يصبغها علي اصحابه من الاشخاص او حتي الكينونات الاعتبارية كالأحداث والبلاد والمدن. وانت تقرأ معاني الارقام وطاقاتها عليك ان تدرك ان لوان هذا الرقم هو يوم ميلادك او اسمك فان هذه المعاني ستصبغ شخصيتك. ولوانه رقم الحياة او رقم البرج فان الذبذبات ستؤثر علي طريقك في الحياة. لكل رقم شئ يرمز اليه ويمثله وستجده مكتوب بجوار الرقم. مثلا رقم 1 يمثل الاب و 2 يمثل الأم و3 يمثل الطفل وهكذا. ونبدأ اليوم برقم1 ..

رقم ١ ويمثل الأب:

من هم اصحاب هذا الرقم؟ هم المولودين ايام 1 و10 و19 و28 من كل شهر او من يرتبط حساب اسمهم بأي من هذه الارقام كما ينطبق ايضا علي من كان برجهم الصاعد برج الاسد.  رقم واحد مرتبط بكوكب الشمس ويحمل الكثير من القها وبريقها وهو الرقم الممثل لبرج الاسد. يتميز اصحاب هذا الرقم باحساسهم الكبير بالذات واعتزازهم الشديد بكرامتهم الشخصية. يحبون ان تتعامل معهم باحترام كبير ويفرضونه فرضا لو حاولت ان تسلك سلوكا به استهانة بهم. هؤلاء المواليد لديهم رغبة كبيرة في التفرد وان يكونوا مبدعين ومتميزين مع محاولات مستمرة في ان يتحكموا في من حولهم سواء كانوا بشرا او جماد. هم محددين في افكارهم ويتمسكون بها. يكرهون الاحباط و يمقتون القيود. دائما ما تقودهم الاقدار الي اعتلاء المناصب فان لم يحدث هذا انزووا في ركن بعيد في حالة من الشفقة علي ذواتهم المحبطة واحلامهم الضائعة. مواليد رقم1 يصرون عادة علي ان يدللهم من حولهم .. شركاء حياتهم، اصدقائهم، اقاربهم، زملائهم، حتي رؤسائهم عليهم ان يتبعوا هذه القاعدة. هم يتطوعون بحماية الضعفاء، الدفاع عن المظلومين، تحمل اعباء المحتاجين طالما هؤلاء يسيرون في طوعهم ووفق اهوائهم. لديهم الثقة التي تجعلهم يظنون ان آرائهم هي الاكثر صوابا وانه من الصعب ان يكونوا علي خطأ، والمدهش انهم في اغلب الاحيان يكونون علي حق فيما يعتقدون. علي قدر ما هم بارعون في القاء المحاضرات علي الآخرين علي قدر ما هم ما هم ضعفاء امام كلمات المديح والاطرء بشرط ان يكون كلاما صادقا وليس نفاقا ورياء – وهم قادرون جدا علي التفرقة بين الاثنين – فالكلمات الحلوة الصادقة تأثر قلوبهم وتجعلهم كالخاتم في اصبعك. اذا اردت ان تري الجانب الرائع والمشرق في شخصيتهم قدم لهم الاحترام والتقدير ولكن حذار ثم حذار ان تجرح كبريائهم فذلك كفيل بأن يحولهم الي اكثر الناس شراسة وعدوانية. لأنهم عادة نبلاء فان التسامح والمغفرة – حتي لاعدائهم – من صفاتهم الجميلة بشرط الاعتراف بالخطأ والاعتذار. الحب لاصحاب رقم 1  كالماء والهواء من الصعب ان يعيشوا بدونه. وهم ايضا يعشقون الاطفال ويحبون الملابس الغالية والقيمة والمجوهرات الثمينة والسيارات الفارهة والحياة الرغدة.

مميزاته:

مستقل : هو الأكثر اكتفاءً ذاتيًا ولا يحتاج إلى شيء سوى نفسه وطاقته ليزدهر. هؤلاء لا يجلسون في انتظار الفرص القادمة بل يسعون الي الاستفادة من الظروف التي قد يخشى الآخرون استكشافها.

موجه نحو الهدف: مع نظرة إيجابية وقدرة علي تقرير المصير.

مبتكر وطموح: فالحواجز غير موجودة بالنسبة للإرادة القوية لأن عقلية هذا الرقم المبتكرة يمكن أن تجد أفكارًا جديدة وحلولًا إبداعية للتغلب عليها بدلاً من لعن الاقدار.

عيوبه: 

عنيف: حين يواجه بعوائق تحول دون طموحه فانه يلجأ الي دفع الآخرين عنوة للقيام بأعمال من اجل الوصول لمبتغاه حتي ولوكان في ذلك بعض الايذاء الجسدي او المعنوي لهم.

مخاطر: لا يبال من المخاطر ليس عن بصيرة بل عن نقص في وضوح الرؤية او مدفوعا بطموحة اورغبته في تحقيق هدف اوانجاز عمل مما يوقعه في مشاكل كان يمكن تجنبها. احساسه بالقوة يجعله غير منتبه الي المحاذير التي لا تخطئها عين.

مرتاب: رغم ثقته المفرطة في الذات الا انه في اعماق ذاته هناك يقبع ذلك الشعور بالخوف من الوقوع في الاخطاء او الفشل في تحقيق الاهداف. مشاعر لا يراها الآخرون ولكن تبرز واضحة مع اول انتقاد يوجه لهم ولكن طبيعتهم المقاتلة عادة ماتحول كل ذلك الي قوة دافعة للنجاح.

المهن المناسبة له: يميل اصحاب رقم 1 الي الاتجاه الي الاعمال الحرة فهم لا يحبون العمل تحت رئاسة الآخرين. من المجالات الاخري التي يبرعون بها العسكرية، السياسة، ادارة المشاريع. باختصار هم قادة ومستقلون ويناسبهم اي مجال يتطلب هذه الصفات.

الحجر والالوان المناسبة: يناسبهم من الاحجار حجر العقيق والتوباز، ويناسبهم من الالوان البرتقالي والاصفر والذهبي.

التوافق والانسجام: يتوافق اصحاب رقم 1 مع اصحاب ارقام 3 و 4 وبالطبع اصحاب رقم 1 بينما يتنافرون مع اصحاب ارقام 2 و 7 و 8. اما اصحاب ارقام 5 و 6 و 9  فالعلاقة بينهم اما علي احلي واحسن ما يرام او في اسوأ واصعب حالاتها.

زر الذهاب إلى الأعلى