الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

مانشستر سيتي يحسم تأهله لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر سيتي مع نظيره كوبنهاجن في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دور أبطال أوروبا.

ونجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على نظيره كوبنهاجن بستة أهداف مقابل هدفين وذلك خلال مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

دور أبطال أوروبا
دور أبطال أوروبا

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق مانشستر سيتي في شباك كوبنهاجن مبكرا ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 5 من عمر المباراة هدف أول لفريق مانشستر سيتي في شباك كوبنهاجن وذلك بعد تنفيذ ركلة ركنية عن طريق جوليان ألفاريز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها مانويل أكانجي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

وفي الدقيقة 9 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق مانشستر سيتي في شباك كوبنهاجن وذلك بعد تنفيذ ركلة ركنية من جهة اليسار عن طريق جوليان ألفاريز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها الاعب روبن دياش برأسية ردت من العارضة ولكن عادت الكرة إلى جوليان ألفاريز الذي اسكنها في شباك على يمين المرمى.

وشهدت الدقيقة 29 من عمر المباراة هدف تقليص الفارق لفريق كوبنهاجن في شباك مانشستر سيتي وذلك بعد كرات متبادلة بين اللاعبي أسكارسون ومحمد اليونسي داخل منطقة الجزاء والتي إنتهت بتسديدة من بباطن القدم اليمنى في المرمى.

وفي الدقيقة 2+45 من زمن المباراة شهدت هدف ثالث لفريق مانشستر سيتي وذلك بعد تمريرة طولية من الاعب رودري إلى النجم هالاند الذي نجح داخل منطقة الجزاء في مراوغ المدافع ثم سدد الكرة قوية بالقدم اليسرى لتسكن الشباك.

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق كوبنهاجن تسجيل هدف ثاني لتقليص الفارق مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 58 من عمر المباراة تسديدة قوية من سيرجيو جوميز لاعب مانشستر سيتي من خارج منطقة الجزاء ولكن نجحت دفاعات كوبنهاجن في تصدى لها .

وفي الدقيقة 66 من عمر المباراة شهدت بعض المحاولات الهجومية للاعبي فريق كوبنهاجن من أجل تسجيل هدف ثاني ولكن فشل في اختراق دفاعات مانشستر سيتي.

وشهدت الدقيقة 88 من عمر المباراة تسديدة قوية من محمد اليونسي لاعب كوبنهاجن من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى