الرياضةالواجهة الرئيسية

أول تعليق من كولر بعد الخسارة أمام الزمالك بثنائية في الدوري

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حزنه الشديد بعد خسارة فريقه أمام الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل.

وسقط النادي الأهلي في فخ الهزيمة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “بدأنا المباراة بشكل جيد ونجحنا في السيطرة على مجريات المباراة في أول 25 دقيقة، لكن بعد ذلك ساهمنا في دخول المنافس للقاء بسبب أخطاء ليس لها داعي مثل غياب الضغط وتباعد خطوطنا ثم سجل الزمالك في نهاية الشوط الأول”.

وأضاف كولر: “في الشوط الثاني كنا أفضل حتى الدقيقة 85، سيطرنا بالطول والعرض حتى جاء هدف الزمالك الثاني بسبب غياب تركيز لاعبي الفريق الأحمر”.

واستكمل: “أجري تغيرات مبكرة يشكو الناس، أفعلها متأخرًا يشكون أيضًا، ولم أبدأ بتشكيل خاطئ، والشوط الثاني كنا نلعب على مرمى واحد دليل على سيطرتنا”.

وأتم: “نتحمل جميعًا الهزيمة اليوم، يجب أن يكون اللاعب لديه خبرات، في الأهلي لا يوجد لاعب من الناشئين في خط الدفاع الذين يتدربون معنا يتحملون الضغوط، وغياب الأساسيين مؤثر وأظن هذا فارق لا يحتاج لكلام”.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها مساء السبت المقبل.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى