الرياضةالواجهة الرئيسية

أول تعليق من كولر بعد تأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مدى سعادته بتأهل فريقه لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبلغ الأهلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على سيمبا التنزاني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال كولر بعد المباراة خلال المؤتمر الصحفي “سعيد بتأهل فريقي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، الفريق نفذ كل ما خططنا له، تركنا للمنافس الاستحواذ على الكرة، ونجحنا في حصد التأهل وسعداء جدا بذلك”.

وردا على استياء البعض بسبب الأداء قال: “تغلبنا على ظروف قاسية في الذهاب ولأول مرة نلعب بهذا الأسلوب، وسجلنا 3 أهداف وتأهلنا، هل هذا أفضل أم نخسر ونبكي على الخروج؟”.

وتحدث كولر عن إصابات الفريق الأحمر، حيث قال: “نتمنى عودة حسين الشحات سريعا، وسام أبو علي شارك في المران الجماعي ولم أفضل المغامرة به وهو جاهز”.

وأردف “ديانج وياسر إبراهيم ومحمد الشناوي يواصلون التأهيل، كنا نتمنى وجودهم ولدينا قائمة كبيرة”.

وأشاد السويسري بلاعب الفريق أنطونيو موديست قائلاً : “موديست يشارك في المباريات بأدوار محددة والمهم تنفيذه للأمور وهو ما فعله اليوم بشكل جيد وقدم مباراة قوية، حيث يخرج للعب على الأطراف ويفوز بالصراعات الهوائية”.

عن سؤاله الأهلي يقدم لعبا تجاريا؟ قال: حققنا أرقاما جيدة وحصلنا على إفريقيا، والموسم الحالي قدمنا مباريات جيدة رغم للظروف الصعبة في تنزانيا، وحصلنا على لاعبي المنتخب متأخرا، ولدينا إصابات، لكن الأهم أننا في النهاية حققنا الفوز.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى