الرياضةالواجهة الرئيسية

الأهلي يحسم ديربي جدة بالفوز على الإتحاد في الدوري السعودي للمحترفين

كتب السيد الأعرج

إنتهت منذ قليل مباراة الأهلي مع نظيره اتحاد جدة السعودي التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على ملعب الملك عبدالله الرياضية  في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين.

وحسم فريق الأهلي نتيجة المباراة لصالحه بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الملك عبدالله الرياضية.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق الأهلي بهدف نظيف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق الأهلي تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك الاتحاد ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 11 من عمر المباراة شهدت محاولة هجومية أولى لفريق لاتحاد وذلك من على الجبهة اليسرى حيث انطلق جواو فيليبي جوتا أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس إدوارد ميندي.

وشهدت الدقيقة 34 من عمر المباراة هدف أول لفريق الأهلي في شباك اتحاد جدة وذلك بعد هجمة منظمة للأهلي بمجموعة من التمريرات المتتالية نجح روبيرتو فيرمينو في انهائها بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فراس البريكان بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق الاتحاد تسجيل هدف التعادل مبكرا في شباك الأهلي من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 51 من عمر المباراة إنقاذ رائع من الحارس إدوارد ميندي لرأسية قوية من حسن كادش وذلك بعد تنفيذ ركلة ركنية لفريق الاتحاد على يسار مرمى عن طريق جواو فيليبي جوتا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 77 من عمر المباراة شهدت تسديدة خطيرة عن طريق نجولو كانتي لاعب الاتحاد من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم الأيمن للمرمى.

وبهذه النتيجة نجح فريق الأهلي في رفع رصيده إلى النقطة 51 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي فيما ظل فريق الاتحاد في المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى