الرياضةالواجهة الرئيسية

التعادل يحسم مباراة بايرن ميونخ وأرسنال في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة أرسنال مع نظيره بايرن ميونخ وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإمارات في إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وإنتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي وذلك بهدفين لكل منهما وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإمارات.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق أرسنال تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك بايرن ميونخ ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 12 من عمر المباراة هدف أول لفريق أرسنال في شباك بايرن ميونخ وذلك بعد تمريرة من بن وايت إلى ساكا الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء لصالح أرسنال سكنت الشباك.

وفى الدقيقة 18 من عمر المباراة شهدت هدف التعادل لفريق أرسنال وذلك بعد هجوم مرتد لصالح بايرن ميونخ ومن ثم تمريرة من جوريتسكا إلى جنابري ليسدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة 36 من عمر المباراة هدف ثاني لفريق بايرن ميونخ وذلك بعد تصويبة من هاري كين من علامة الجزاء على يسار حارس مرمى فريق أرسنال لتسكن الشباك.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق أرسنال تسجيل هدف التعادل مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 50 من عمر المباراة تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح بايرن ميونخ عن طريق ليون جوريتسكا لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 79 من عمر المباراة شهدت هدف التعادل لفريق أرسنال وذلك بعد خيسوس راوغ دفاع بايرن ميونخ ليمرر كرة إلى تروسارد الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى