الرياضة

بالأرقام .. تفوق كاسح للزمالك امام الاتحاد قبل صدام الخميس

يستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل الموافق 11 ابريل ضمن منافسات بطولة الدوري العام المصري نسخة 2023-2024.

ويستضيف نادي الزمالك نظيره الاتحاد السكندري مساء الخميس القادم على استاد القاهرة ضمن منافسات مؤجلات الجولة ال8 لبطولة الدوري.

ويخوض نادي الزمالك تلك المباراة محتلا المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة , في المقابل يدخل فريق الاتحاد السكندري تلك المباراة محتلا المركز الأول برصيد 27 نقطة. 

وتأهل نادى الزمالك إلى الدور قبل النهائي من منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد تعادله مع فيوتشر بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تاريخ مواجهات الزمالك والاتحاد السكندري

التقيا الزمالك والاتحاد في 161 مباراة في جميع المسابقات , انتصر الفارس الأبيض في 101 مباراة، فيما فاز زعيم الثغر فى 21 مباراة، بينما تعادلا في 38 مباراة.

وواجه الاتحاد نظيره الزمالك في 126 مباراة في بطولة الدوري, حيث حقق الأبيض الفوز في 80 مباراة مقابل 13 انتصار للاتحاد فيما انتهت 33 مباراة بالتعادل

وسجل لاعبو الزمالك 215 هدف في شباك الاتحاد , في المقابل سجل لاعبوا زعيم الثغر في شباك الأبيض 80هدف.

جدير بالذكر  ان الفارس الأبيض تأهل للدور قبل النهائي من منافسات بطولة الكونفدرالية لملاقاة فريق دريمز الغاني الذي أقصي الملعب المالى في دور الثمانية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الزمالك ودريمز في مصر يوم 21 ابريل من الشهر الجاري ، في حين تقام مباراة العودة في غانا يوم 28 من الشهر ذاته.

زر الذهاب إلى الأعلى