الرياضةالواجهة الرئيسية

برشلونة يحسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز على باريس سان جيرمان


كتب السيد الأعرج

وإنتهت مباراة برشلونة مع نظيره فريق باريس سان جيرمان وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب بارك دي برينس ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق برشلونة في تحقيق الفوز على نظيره باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب بارك دي برينس ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق برشلونة بهدف نظيف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق برشلونة تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك باريس سان جيرمان ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 20 من عمر المباراة تسديدة قوية عن طريق نونو مينديز لاعب باريس سان جيرمان من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 35 من عمر المباراة شهدت هدف أول لفريق برشلونة في شباك باريس سان جيرمان وذلك بعد انطلاقة من الجبهة اليمنى عن طريق لامين جمال أنهاها بعرضية متوسطة الارتفاع إلى داخل منطقة الجزاء لم يتمكن الحارس من ابعادها بشكل جيد لتتهيأ أمام أقدام رافينيا الذي لم يجد صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك الخالية.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق باريس سان جيرمان تسجيل هدف التعادل مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 46 من عمر المباراة هدف التعادل لفريق باريس سان جيرمان في شباك برشلونة وذلك بعد تسديدة صاروخية عن طريق عثمان ديمبيلي من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة 52 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق باريس سان جيرمان في شباك برشلونة وذلك بعد هجمة منظمة من لاعبي باريس سان جيرمان بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها فابيان رويز بتمريرة بينية تجاه زميله فيتور فيريرا فيتينا المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وشهدت الدقيقة 63 من عمر المباراة هدف التعادل لفريق برشلونة وذلك بعد تمريرة طولية أكثر من رائعة من وسط الملعب عن طريق بيدري تجاه رافينيا المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة 75 من عمر المباراة شهدت هدف ثالث لفريق برشلونة في شباك باريس سان جيرمان وذلك بعد ركلة ركنية لبرشلونة على يمين منطقة جزاء باريس سان جيرمان، نفذها إلكاي جوندوجان بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أندرياس كريستنسن برأسية وضعت الكرة داخل الشباك.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى