الرياضة

تفاصيل جلسة محمد الشناوي مع لاعبي الأهلي قبل مباراة الإسماعيلي

حرص محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الإجتماع مع لاعبي الفريق بعد انتهاء المران أمس الاثنين.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاسماعيلي في السابعة مساء غداً الأربعاء ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك على أرضية ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

وعلم نمبر 1 نيوز من مصدر داخل النادي الأهلي أن محمد الشناوي جمع لاعبي الفريق بعد انتهاء مران الأمس وتحدث معهم عن أهمية المرحلة المقبلة، مشددًا على ضرورة التمسك بالانضباط وعدم قبول أي تجاوزات. 

وأضاف قائد الأهلي، خلال حديثه مع اللاعبين أن كل فرد في المنظومة له دوره الذي يجب عليه الالتزام به دون تخطيه، بما في ذلك هو نفسه.

وشدد الشناوي على أن أي لاعب في الفريق لا يحق له الاعتراض على قرارات الجهاز الفني، موضحًا أنه عاد للتدريبات ولم يعترض على أي قرار، ويجب على الجميع اتباع نفس النهج.

وأنهى قائد الأهلي حديثه مع اللاعبين مؤكداً على أن الفترة المقبلة ستشهد تحديات كبيرة أمام الفريق الكروي تتطلب التكاتف ورفع شأن الفريق ككل وليس الفرد فقط، كما أكد الشناوي على ضرورة العمل بجد لعبور مباريات الدوري وتصدر دول ترتيب المسابقة، مع التركيز على حصد لقب دوري أبطال أفريقيا.

وجاء اجتماع الشناوي مع اللاعبين بعد اعتراض بعض لاعبي الفريق على قرارات الجهاز الفني الخاصة بمباراة مازيمبي لعدم مشاركتهم في المباراة.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى