الرياضة

جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمباراة دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

أعلن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك ، تشكيل فريقه الرسمي، الذي سيخوض به مباراة، دريمز الغاني مساء اليوم الأحد، على أرضية استاد القاهرة،في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستضيف نادى الزمالك نظيره دريمز مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، في السادسة مساءا بتوقيت القاهرة في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتأهل الفارس الأبيض لدور قبل النهائي من منافسات بطولة الكونفدرالية بعدما تخطي عقبة فيوتشر في دور ال8 بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتى الذهاب والعودة.

في المقابل تأهل بطل غانا على حساب الملعب المالي بعدما انتصر عليه في مالي بنتيجة (2-1)، وتعادل الفريقان في في غانا بهدف لكل منهما في مباراة العودة.

ويغيب عن مباراة الزمالك اليوم امام دريمز كلا من : عمر جابر ,محمود علاء , احمد فتوح , يوسف اوباما , واحمد السيد زيزو ,ومحمود الونش ,ومحمد عبد الشافي بداعي الإصابة , بجانب سيف جعفر وناصر ماهر وعبد الله السعيد لعدم القيد الإفريقي, واخيرا محمد روقا لاسباب فنية.

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد عواد

الدفاع: مصطفى الزناري، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، إبراهيما نداي.

الوسط: نبيل عماد دونجا، أحمد حمدي، مصطفى شلبي، محمود عبدالرازق شيكابالا، ترافيس موتيابا.

الهجوم: سيف الجزيري.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من :

محمد صبحي,معاذ علاء الدين,ياسر حمد, سيد عبدالله نيمار,محمد شحاتة,زياد كمال, محمد عاطف, مهاب ياسر, محمد صلاح زكي, ناصر منسي,سامسون اكنييولا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى